الرئيسية اخبار ننشر اعترافات الإرهابي بهاء كشك أمام المحكمة

ننشر اعترافات الإرهابي بهاء كشك أمام المحكمة

58
0

قررت الدائرة الخامسة إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، والمنعقدة بطره، تأجيل أولى جلسات محاكمة 3 متهمين من بينهم الإرهابى بهاء كشك الذراع اليمين لهشام العشماوى والمرحل معه من ليبيا، لاتهامهم بتولى قيادة جماعة المرابطين الإرهابية، لجلسة 26 يونيو للاطلاع وعرض المتهم على الطب الشرعى.

وخلال الجلسة نادت المحكمة على المتهم وظهر مرتدى كمامة، وأمرت المحكمة بخروج المتهم بهاء كشك من القفص وقال إنه سافر إلي ليبيا عام 2012 للعمل هناك، والتقى الارهابي هشام عشماوي مصادفة في مدينة درنة.

وأضاف أنه علم بوجود عمر رفاعي سرور بذات المدينة لكنه لم يقابله، وخلال فترة تواجدى في ليبيا قابلت أبو مالك “المتهم الثاني في القضية” والذي توفى في حادث سير.

وأنكر المتهم كافة الاتهامات الموجهة إليه، وقامت هيئة المحكمة بانتداب محامي للدفاع عن المتهم، والذي طالب تأجيل للاطلاع على القضية والمرافعة.

ووجه للمتهمين العديد من التهمة منها ارتكاب جرمية تمويل جماعة إرهابية بان أمدوها بأسلحة وذخائر ومفرقعات، وبصفتهم مصريين ألتحقوا بجماعة مسلحة خارج البلاد للتدريب وتعلم الفنون والأساليب القتالية.

ومن ضمن الإرهابيين المتورطين فى تكوين خلية المرابطين الإرهابية المتوفيين هشام عشماوى وعمر رفاعى سرور وعماد الدين عبد الحميد.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا