الرئيسية اخبار ندوة تثقيفية في مجال “تكنولوجيا المعلومات” لمحامين حلوان

ندوة تثقيفية في مجال “تكنولوجيا المعلومات” لمحامين حلوان

12
0
مواقع - انترنت - إنترنت - رابط - موقع

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بحلوان، عن تنظيمها ندوة تثقيفية مجانية في مجال تكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع الهيئة العربية للتدريب، وذلك اليوم الأحد بمقر النقابة الفرعية، تحت رعاية المجلس الفرعي برئاسة جمال الشخيبي نقيب محامي حلوان.

يأتي ذلك إيماناَ من مجلس نقابة محامين حلوان الفرعية بأهمية تنمية مهارات السادة المحامين في مختلف المجالات، وتنفيذاَ لدور مجلس النقابة الفرعي في السعي لتوفير كل ما يفيد محامين حلوان.

فيما أصدر رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ بيانًا وإيضاحًا بشأن الشروط الخاصة بطرح مزايدة علنية بشأن أملاك النقابة بالغردقة.

وأكد عطية، أن نقابة المحامين تدير وتستثمر أموال المحامين بكل شفافية وعلى الوجه الصحيح وأن الشروط الخاصة بطرح مزايدة علنية بشأن أملاك النقابة بالغردقة موضوعة بمراعاة أبعاد متكاملة تتحدد في أن الأولوية للمحامين في الاستفادة من هذه الأماكن المطروحة للاستثمار والتطوير، و تعظيم عائدات أملاك النقابة المهدرة والمتروكة والمنهوبة منذ أكثر من عشرين عامًا.

كما لفت إلى اهتمامه بإدارة الأمور بكل شفافية من خلال مزايدات علنية وفق الأسس والشروط الموضوعة والتي تلبي طموحات المحامين وتحافظ على أموالهم وتعزز استثمار أملاكهم.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا