الرئيسية اخبار محمد جلال يكتب: اشتباكات بالأيدي داخل نقابة محامين شمال الجيزة.. وحالة تربص

محمد جلال يكتب: اشتباكات بالأيدي داخل نقابة محامين شمال الجيزة.. وحالة تربص

101
0
محمد جلال

شهدت النقابة الفرعية بشمال الجيزة في اليومين الماضيين حالة من التربص والاشتباكات بين أعضاء مجلس النقابة وبعض السادة المحامين من أعضاء الجمعية العمومية، علي إثر اتفاق علي استئجار مقر جديد لمحامي منشأة القناطر الخيرية.

وقد أثيرت حول الاتفاق شبهات مما أدى إلى تكليف نقيب محامي شمال الجيزة لعضو آخر من أعضاء المجلس بأمر التعاقد على استئجار شقة لتكون مقر نقابي.

ويذكر أن حالة من التربص بين أعضاء المجلس كانت قد بدأت شرارتها أثناء الانتخابات الأخيرة وأستمرت حتى الآن، وأوجدت شرخًا عميق في العلاقة بين النقيب وأعضاء المجلس، كما أدت إلى تكليف النقيب لثلاثة أعضاء من مجلسه بكل المهام النقابية واستبعاد باقي المجلس عن القيام بدورهم، مما جعل بعض منهم عازف عن التواجد بمقر النقابة والمشاركة في صنع القرار، وهو ما نتج عنه حالة من الاحتقان داخل مجلس نقابة محامين شمال الجيزة.

في سياق متصل، تجمع عدد من المحامين أعضاء الجمعية العمومية على إثر ذلك بداخل مقر النقابة، ووجهوا انتقادات لأعضاء المجلس، مما أدى إلى تبادل السباب والاشتباك، واستمر الأمر منذ الأمس واليوم على التوالي، ولم يصدر قرار حتى الآن يمنع انتشار الفتنة ومازالت الأمور معرضة للتصعيد في ظل التراخي عن حل الأزمة .

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا