الرئيسية اخبار محامي “سمكري البني آدمين” يتوعد هؤلاء الفنانين

محامي “سمكري البني آدمين” يتوعد هؤلاء الفنانين

195
0
محامي - محامى - المحامي – المحامى - محامين

قال المحامي ماجد البنهاوي، دفاع يوسف خيري صاحب مركز “سمكري البنى آدمين”، إن النيابة وجهت لموكله تهمة إدارة منشأة ومزاولة مهنة العلاج الطبيعي بدون ترخيص، والقضية لا تزال قيد التحقيق.

وأضاف البنهاوي، أن ما نسبه بعض الفنانين لموكله ومنهم الفنانة ساندي مجرد اتهامات مرسلة ولم يتقدم أحد منهم ببلاغ ضده، مشيرًا إلى أنه سيطلب استدعائهم للشهادة إذا لزم الأمر، وسيلاحق كل من هاجمه على مواقع التواصل الاجتماعي بدون وجه حق.

وذكر محامي “سمكري البني آدمين” أن يوسف حاصل على كورس “كايرو بركتر” من أمريكا، ولثبوت اعتماد هذا الكورس في مصر من عدمه يجب الحصول على شهادة من وزارة الصحة تفيد بذلك.

وأشار البنهاوي إلى أن موكله محبوس 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وتحددت جلسة 15 سبتمبر الجاري لنظر تجديد حبسه بمحكمة مدينة نصر.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، ومباحث الأموال العامة، وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة، أغلقوا وشمعوا مقر مركز “سمكرى البنى آدمين” فى مدينة نصر، وألقي القبض على يوسف خيري صاحب المركز، وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات.

وكانت النقابة العامة للعلاج الطبيعى، حذرت المواطنين من التعامل مع “سمكرى البنى آدمين، لانتحاله صفة أخصائى العلاج الطبيعى، مشيرة إلى أنه بالتعاون مع مباحث الأموال العامة تبين أنه زور البطاقة الشخصية وغير مسجل بالنقابة العامة للعلاج الطبيعى.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا