الرئيسية النقابة “محامين غرب طنطا” تستعد للانتخابات

“محامين غرب طنطا” تستعد للانتخابات

11
0
انتخابات - إنتخابات - الانتخابات - الإنتخابات - تصويت

كشفت النقابة العامة للمحامين عن إجراء انتخابات نقابة غرب طنطا الفرعية على منصب مقعد النقيب في 27 مارس 2022، كما يتم إجراء انتخابات الإعادة في 3 إبريل 2022.

انتخابات نقابة غرب طنطا الفرعية

وتجرى انتخابات نقابة غرب طنطا الفرعية على مقعد النقيب، تحت إشراف الأمين العام، حسين الجمال، ووكيلي اللجنة المشرفة على الانتخابات كل من عبدالحفيظ الروبي، ومحمود الداخلي، الأمين العام المساعد، وبرعاية نقيب المحامين رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وفي وقت سابق أعلنت نقابة المحامين الفرعية بالفيوم، توقيع بروتوكول تعاون مع مركز الخدمة العامة بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم، وذلك للاستفادة من الخدمات المقدمة من المركز

 وشمل البروتوكول الاتفاق على أن يقدم مركز الخدمة العامة لكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم خدماته لمنسوبي الجامعة وغيرهم من الخارج من خلال وحداته المتنوعة وكذلك أنشطة مركز اللياقة البدنية والتأهيل الحركي سواء للأفراد أو الهيئات مثل العديد من الجهات الحكومية والأهلية والنقابات المختلفة.

وتم الاتفاق على أن تسري بنود الاتفاق خلال الفترة من منتصف فبراير 2022 حتى نهاية يونيو 2022، ويمكن التمديد لستة أشهر تالية بموافقة كتابية بين الطرفين.

كما أعلن محمود الداخلي، الأمين العام المساعد بنقابة المحامين، أنه تم الانتهاء من مراجعة ملفات أخرى جديدة من ملفات الطلبات التي قدمت بشأن المعاشات وعددها 133 ملف، وتم إحالتها إلى الإدارة المالية لتنفيذها، لتحرير الشيكات المستحقة والإحالة إلى البنوك لصرف المعاش من يناير 2022.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا