الرئيسية النقابة محامية تستغيث بعد رفض النقابة علاجها من السرطان

محامية تستغيث بعد رفض النقابة علاجها من السرطان

87
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

تداول عدد من المحامين منشور يتحدث عن استغاثة المحامية ولاء القطان، بعد أن رفض نقيب المحامين علاجها من مرض السرطان.

وقالت المحامية في الاستغاثة المتداولة: “أرجوكم لا تتركوني أنا عندي أمل في العلاج”.

أضافت: “للأسف رصيدي من العلاج خلص، والنقيب رفض استثنائي، واحتاج الي( ٩)جرعات اخريات للقضاء علي المرض نهاءيا وطبعا ثمن جرعة الكيماوي غالية جدا بمستشفي مصر الدولي تصل الي حوالي ٨٠٠٠جنيه وثمنها بالعيادة الخاصة للطبيب المعالج تصل الي حوالي ٥٠٠٠ جنيه وهو لا يتبع مشروع العلاج للنقابة وانا لا اقدر ماديا علي دفع هذه التكلفة وانا جربت العلاج علي نفقة الدولة قسما بالله هو السبب في انتشار المرض ووصولي للمرحلة الرابعة وشراسة المرض بعد ما كان بعنق الرحم فقط انتشر بشراسة بالعضم والكبد”.

وتابعت: “فماذا افعل بعد أن أصبح هناك استجابة كويسة جدا للعلاج الكيماوي بعد ما تم اخذ( ١٢)جرعة وعمل المسح الذري اثبت انه تم الاستجابة بنسبة ٧٠٪؟؟، شاركوني للمرة الاخيرة باراءكم في حل هذه المشكلة بعد ما اصبح لدي امل بالشفاء التام باذن الله وفضلكم”.

وأضافت: “هذه الروشتة صادرة من طبيبي المعالج للتاكد موضح بها عنوان الطبيب وهو منتظر اني اخذ اول جرعة يوم الاثنين القادم الموافق ٣/٢١”.

وتعد مهنة المحاماة من أهم المهن التي تعمل على تحقيق العدالة في المجتمع، لذلك عملت النقابة على مساعدة المحامين ومنحهم الحق في الحصول على الرعاية الصحية التي يحتاجون إليها، وذلك من خلال توفير دليل علاج نقابة المحامين 2022 الذي يقدم للمحامي العديد من الخدمات الصحية، لذلك دعونا نوضح الخدمات التي يقدمها المشروع للمحامي.

يتيح دليل علاج نقابة المحامين 2022 الفرصة لكل محامي تم تسجيل اسمه في النقابة الفرصة في تلقى العلاج في حالة مرضه والحصول على الرعاية الصحية، كما يشمل القرار الصادر بمنح الرعاية الصحية للمحامين أسرة المحامي بالكامل ولكن بشروط منها:

• لابد من أن يكون المحامي لديه الكارنيه الخاص بالنقابة.
• العمل على تسديد كافة الرسوم الخاصة بتجديد العضوية بالكامل ومن ثم الاشتراك في المشروع في النقابة.
• كما يشترط على المحامي في حالة الرغبة بالاشتراك لأسرته لابد من إحضار كافة المستندات المطلوبة.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا