الرئيسية النقابة للمحامين.. إيقاف العمل بمنظومة الدمغة الإلكترونية

للمحامين.. إيقاف العمل بمنظومة الدمغة الإلكترونية

130
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

عرض مجدي سخي، القائم بأعمال نقيب المحامين، اليوم، نتائج اجتماع مجلس النقابة العامة للمحامين، المنعقد بمقر النقابة العامة.

وقال القائم بأعمال نقيب المحامين، في بيان له، إن مجلس النقابة العامة اجتمع بكامل هيئته، وتضمن جدول الأعمال موضوعات في غاية الأهمية تخص جموع المحامين، ونقابة المحامين، وكذا النقابات الفرعية.

وأضاف القائم بأعمال نقيب المحامين، أن الموضوع الأول تعلق بدمغة المحاماة المميكنة، وتم طرحه بجميع جوانبه وأبعاده والنتائج المترتبة على تنفذ التعاقد، حيث قرر المجلس إيقاف العمل مؤقتًا بمنظومة الدمغة الإلكترونية، وتشكيل لجنة لإعداد النظام الجديد الذي يحقق الدخل اللائق والمتوازن مع القضايا التي تنظر يوميًا في المحاكم، وقد بدأت اللجة في ممارسة أعمالها.

وأوضح القائم بأعمال نقيب المحامين، أن المجلس ناقش أيضًا، موضوع أزمة نادي محامي طلخا، لافتًا إلى أن هذا الموضوع لقى اهتمام واسع من جانب السادة الأعضاء، ووافق المجلس بالإجماع على إنهاء المشكلة وإعادة تشغيل النادي، وتم صدور تكليفات من المجلس لوضع تصور لإنهاء الأزمة.

وفي السابق أعلنت لجنة المرأة بنقابة المحامين، برئاسة فاطمة الزهراء غنيم، عضو مجلس النقابة، مقرر اللجنة، مشاركة المستشار منصف نجيب سليمان، عضو المجلس الملي العام للكنيسة القبطية، ومستشارها القانوني، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، مندوبًا عن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، للمشاركة وإبداء الرأي في المقترحات المطروحة بشأن صياغة قانون الأحوال الشخصية لغير المسلمين بغرفة أعضاء المجلس، بمقر النقابة العامة للمحامين.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا