الرئيسية اخبار “لبيب”: هناك أجيال جديدة لا تعلم أي شيء عن القضية الفلسطينية

“لبيب”: هناك أجيال جديدة لا تعلم أي شيء عن القضية الفلسطينية

21
0
صالون الزيات

طالب اللواء حمدي لبيب، جميع المهتمين بالشأن الفلسطيني والمثقفين بتوخي الحذر عند الحديث عن هذه القضية الهامة، مشيرًا إلى أن كل كلمة تؤثر بشكل مباشر في الأجيال الشابة، وتنمي معرفتهم بما يحدث داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال “لبيب”، خلال كلمته بصالون الزيات الثقافي لمناقشة الدعم المصري لفلسطين: “هناك أجيال جديدة لا تعلم أي شيء عن القضية الفلسطينية، لذلك لابد من تحري الدقة في الحديث عن هذه القضية الهامة لأن ذلك سوف يؤثر على الشباب وسيكون رؤيتهم عن ما يحدث على هذه البقعة المباركة من الأراضي”.

ووجه “لبيب” الشكر والتقدير إلى منتصر الزيات بسبب تنظيمه الدائم للصالونات الثقافية، والتي تساهم في تبادل الخبرات والتجارب بين جميع المشاركين فيها، مشيرًا إلى أن الثقافة تعني العادات والتقاليد والأعراف كما أن هناك ثقافة دولية يجب أن نساهم نركز عليها لذلك يتم تنظيم مثل هذه الصالونات.

وعقد اليوم الخميس الجلسة الثامنة من “صالونات الزيات الثقافية”، بحضور مجموعة من رجال القانون والشخصيات العامة، وذلك لمناقشة الدور التاريخي للدولة المصرية في دعم القضية الفلسطينية، وما تبذله خلال تلك الفترة الحرجة من جهود لتهدئة الأوضاع داخل قطاع غزة.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا