الرئيسية اخبار كشف غموض جثة شاب مجهولة الهوية

كشف غموض جثة شاب مجهولة الهوية

39
0
قتل - اطلاق نار - إطلاق نار – رصاص – القتل – جثة - جثه

كشفت تحريات ومناظرة رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في واقعة العثور على جثة شاب مجهولة الهوية في إحدى القرى بمنشأة القناطر، عن أن الجثة في حالة تحلل تام، ومجهولة الهوية، ولا توجد أي إصابات ظاهرية بها.

وأشارت التحريات والمعاينة، إلى أن المجني عليه مر ما يقرب من 10 أيام قبل العثور على جثته، وتبين أنها كانت مغطاة ببعض المخلفات الخاصة بالأراضي الزراعية، ولم يتم العثور على أي أوراق شخصية بحوزته تشير لهويته.

ويفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، لكشف هوية المجني عليه، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، ومالك الأرض الذي عثر بها على الجثة.

وناظر رجال المباحث الجثة، وتم نقلها إلى المشرحة، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وكان مركز شرطة منشأة القناطر، بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة ملقاة وسط منطقة زراعية، بقرية تابعة لدائرة المركز، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر، لإجراء معاينة، ومناظرة الجثة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا