الرئيسية اخبار قصة موظف مطار القاهرة المتهم بالتحرش وتصوير الفتيات

قصة موظف مطار القاهرة المتهم بالتحرش وتصوير الفتيات

32
0

تواصل جهات التحقيق في واقعة اتهام أحد العاملين بمطار القاهرة، بتصوير فتاة عقب عودتها من بيروت خلسة، سماع أقوال أطراف الواقعة وتكليف الأجهزة المعنية بإجراء التحريات حول صحتها.

كما كلفت جهات التحقيق باتخاذ الإجراءات المناسبة حيال القضية من خلال فحص الهاتف المحمول للموظف المتهم، لبيان مدى صحة الواقعة وسماع شهادة الشهود.

تصوير الفتيات من الخلف خلسة أثار الرأي العام ورواد موقع فيس بوك، خاصة بعد قيام فتاة بإذاعة فيديو لها تحكى فيه ما حدث معها في المطار أثناء عودتها من بيروت، وقيام شخص بتصويرها خلسة أثناء إنهاء إجراءات وصولها مع أصدقائها، وبعد مواجهته نفى قيامه بالتصوير، ورفض فتح هاتفه للتأكد من عدم وجود صور لهن.

وبحسب رواية الفتاة في الفيديو، الذي أذاعته، أنها استدعت رجال الأمن، وتم اصطحابهم جميعا إلى أحد المكاتب للتحقق في الواقعة.

وعلى الفور، نشرت الصفحة الرسمية لشركة ميناء القاهرة الجوي، تنويها أفادت فيه بأنه تم إيقاف العامل اعتبارا من أمس الثلاثاء، وسحب تصريحه الجمركي لحين الانتهاء من التحقيقات اللازمة بواسطة الجهات المعنية.

وأكدت إدارة مطار القاهرة الجوي، أنها حريصة على سلامة جميع الركاب المترددين على المطار، مشددة على أنها لا تتهاون في محاسبة أي تجاوزات أو تقصير في تأدية الواجب من جميع العاملين.يذكر أنه تقرر حبس الموظف المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق. 

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا