الرئيسية النقابة فراغ منصب النقيب يتسبب في شلل عمل “مجلس المحامين”

فراغ منصب النقيب يتسبب في شلل عمل “مجلس المحامين”

14
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

قال المحامي سامح مريت عضو مجلس نقابة محامين جنوب القليوبية أن فراغ منصب النقيب تسبب في شلل عمل المجلس بالكامل، متابعا نواجه صعوبة في الوفاء بكافة الالتزامات بسبب الحالة المرضية للقائم بأعمال منصب النقيب .

وأضاف “ميريت” في تصريحات صحفية له، أن القيمة التي تحصل عليها النقابات الفرعية من قيمة التصديق على العقود غير كافية ويجب زيادتها ، متابعا أن هناك بعض النقابات تحصل على نسبة كبيرة من التصديقات ، كما طالب بزيادة نسبة التصديقات للنقابات الفرعية إلى 50%.

ومن جانبه، أكد مجدي سخى، وكيل مجلس النقابة العامة للمحامين، والقائم بأعمال النقيب العام، أن الفترة المؤقتة التي تمر بها نقابة المحامين ستمر بسلام.

وقال “سخي” في تصريحات له: “سنقدم للمحامين الكثير ، مجلس النقابة متجانس ويريد أن يعمل ويحقق للمحامين ، وندعوا الجمعية العمومية إلى أن تساند المجلس ، والبعد على الفتن والإشاعات وقيل وقال والتشكيك في الزمم والأفكار ،نقابة المحامين من أعرق وأهم المؤسسات في مصر ، وقضيتنا في هذا المجلس أن تعود نقابة المحامين كما كانت أن رائدة ، فقد غاب الدور السياسي لنقابة المحامين والمجلس يريد أن يعيد ها الدور ، ويجب أن نشارك في بناء ونهضة مصر والعهد الجديد”.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا