الرئيسية اخبار فاطمة الزهراء: نقابة المحامين لا وجود لها على خريطة الدولة

فاطمة الزهراء: نقابة المحامين لا وجود لها على خريطة الدولة

65
0

أكدت فاطمة الزهراء، عضو مجلس نقابة المحامين، أن التاريخ النقابي حافل بالعديد من المواقف التي تعبر عن الإحترام الرائع، مشيرة إلى أن اليوم لا يوجد ايمان بفكر الحريات بين أبناء مهنة المحاماة.

وقالت عضو مجلس نقابة المحامين، خلال مشاركتها بصالون الزيات الثقافي: “من تربى على أيدي أستاتذة المهنة يدركون جيدًا معنى الإختلاف في الرأي، لذلك نحتاج دائمًا إلى تسليط الضوء على تاريخ نضال المحامين، حيثكانت الحكومة تنتظر قرارات نقابة المحامين، واليوم لا يوجد لنا تواجد على خريطة الدولة، في ظل تفاقم الخلافات بين أنباء المهنة الواحدة”.

وكان “صالون الزيات الثقافي”، قد ناقش العديد من الموضوعات الهامة خلال الفترة الأخيرة، وذلك بحضور مجموعة من رجال القانون والشخصيات العامة، فجاء من بين هذه الموضوعات مناقشة الدور التاريخي للدولة المصرية في دعم القضية الفلسطينية، وما تبذله خلال تلك الفترة الحرجة من جهود لتهدئة الأوضاع داخل قطاع غزة.

وجدد المشاركون في الصالون رفضهم الكامل لما تقوم به إسرائيل من أفعال قمعية بحق المواطنين الفلسطينيين العزل من السلاح داخل قطاع غزة، وما شهدته الأيام الماضية من قصف مكثف لكافة مناطق القطاع مما أدى إلى سقوط مئات الشهداء والمصابين في صفوف المدنيين بعد استهداف أماكن سكنهم بالمخالفة لكافة الأعراف والقوانين الدولية.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا