الرئيسية اخبار غضب في صفوف المحامين بسبب مصايف النقابة

غضب في صفوف المحامين بسبب مصايف النقابة

15
0
مصيف - شاطئ - مصايف

أبدى عدد من المحامين غضبهم من مستوى تطوير قرية المحامين بالسال “الروضة”، والتي يشرف على تطويرها عضو مجلس النقابة العامة عبد الحفيظ الروبي.

وأكد المحامون، أن القرية ومستوى التطوير بها غير جيد على الإطلاق ويشير إلى إهمال جمّ، منتقدين تفاخر عبد الحفيظ الروبي بها، وذلك من خلال منشورات لهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقد توجه المحامي عبد الحفيظ الروبي، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، إلى قرية المحامين بالروضة، في الساحل الشمالي، لتفقد سير العمل بعملية تطويرها ونشر صور من سير العمل.

وقال الروبي، إن العمل يجري على قدم وساق بشقق الساحل قرية الروضة لتكون جاهزة لاستقبال المحامين وأسرهم خلال فترة وجيزة، وذلك وفق توجيهات النقيب العام رجائي عطية.

وقال المحامي أيمن عطالله: “بصراحة القرية ومستواها ليست مدعاة للفخر أبداً، حتى لو كانت ببلاش وأرجو أن يراجع الأمر، ليس هذا هو المأمول”.

وقال المحامي خالد عبده غنيم: “الصور التي نشرها عبد الحفيظ الروبي صدمت وأزعجت كل محامى غيور على كرامة المحامين وأسرهم، مطالبا بإصدار بيان لتوضح ملابسات تلك الصور”.

وقال المحامي أحمد الباشا: “مستوى الشقق التي مقرر لها أن تكون مصيف المحامين بعمارة قرية الروضة بالساحل الشمالي لا يليق إطلاقا حتى لسكن عمال باليومية، معقولة بعد محاربة الفساد تكون النتيجة اللي نحصدها إهانة بالشكل ده”.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا