الرئيسية اخبار “عطية” يهدد بتجميد عضوية مصر في “المحامين العرب”

“عطية” يهدد بتجميد عضوية مصر في “المحامين العرب”

56
0
رجائي عطية – رجائى عطيه – نقيب المحامين

استنكر المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب المنعقد في العاصمة السورية “دمشق”، حديث رجائي عطية نقيب محامي مصر ورئيس الاتحاد عن تجميد عضوية مصر فيه، مؤكدًا أن الاتحاد سيبقى في مصر العظيمة التي لن تغيب وإن غاب هو عن الاتحاد.

وجاء نص الخطاب الموجه وحمل توقيع رئيس المكتب نقيب محامي سوريا الفراس فارس وأمين عام اتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بنعيسى :

إن المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب المنعقد في دمشق 25-26-يونيو 2021 يهدي لكم تحياته وتمنياته لكم وللزملاء محامي مصر العظيمة بالتوفيق والسداد.
وبعد..
لقد اتخذت سيادتك منذ انتخابك موقفًا غير مبرر تجاه اتحاد المحامين العرب ورميت بكل ثقلك تجاه الأمين العام السابق الذي سُحبت الثقة منه وتم فصله من عضوية الاتحاد وإحالة المخالفات المنسوبة إليه إلى الجهات المختصة، وللأسف منعت نفسك عن أداء دورك في الاتحاد مع زملائك من النقباء العرب وأعضاء المكتب الدائم.
إن المكتب الدائم عقد دورته الأولى لعام 2021 صحيحًا في دمشق رغم غيابك المتعمد واتخذ قراراته وأصدر بيانه المرسل لسيادتك، وكان زملائك يتمنون مشاركتك لأن الإتحاد مقره مصر، وسيبقى في مصر العظيمة، ويستنكرون حديثك عن تجميد عضوية مصر فيه، مؤكدين لكم أن مصر لن تغيب عن الإتحاد وإن غبتم عنه.
إن المكتب الدائم يناشدكم العودة إلى الحق والصواب والاصطفاف مع زملائك نقباء المحامين العرب والأمين العام لنحقق لأمتنا العربية والمحاماة ما نصبوا إليه بعيداً عن التربص الشخصي والانحياز غير الرشيد من البعض متمنيين لكم كل التوفيق والسعادة.
عاش إتحاد المحامين العرب

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا