الرئيسية النقابة طوارئ في “المحامين” بسبب متحور “كورونا” الجديد

طوارئ في “المحامين” بسبب متحور “كورونا” الجديد

22
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

قال حسين الجمال، الأمين العام لنقابة المحامين، إن النقابة ملتزمة بشكل كبير بالإجراءات الاحترازية في مواجهة تفشي وباء فيروس كورونا، لافتا إلى أن قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي حول أزمة كورونا تأتي في المصلحة العامة.

وأكد الجمال في تصريحات صحفية له، أن القيادية السياسية تصدر العديد من القرارات الهامة بشكل مستمر لصالح المواطن، وفي مختلف القطاعات على مستوى الجمهورية.

وأضاف الأمين العام لنقابة المحامين: المحاماة شأنها شأن جميع الجهات والهيئات في الدولة التي تأثرت بفيروس كورونا، والنقابة تواجه الوباء بحرص خاصة مع زيادة تفشي فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي صدق على مشروع القانون، الذي وافق عليه مجلس النواب، خلال الأسابيع الماضية بشأن إجراءات مواجهة الأوبئة والجوائح الصحية.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان أمس الإثنين، خروج 730 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 296897 حتى اليوم.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم تسجيل 911 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 65 حالة جديدة.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا