الرئيسية النقابة شروط الالتحاق بأهم دورة في نقابة المحامين

شروط الالتحاق بأهم دورة في نقابة المحامين

7
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

تفتتح السبت لجنة التدريب بالنقابة العامة، باب الاشتراك في برنامج تدريب إعداد المحامين وكلاء المستثمرين، الذي يقام في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين النقابة العامة ووزارة وهيئة الاستثمار.

 

 

 

وقال عبدالجواد أحمد، مقرر لجنة التدريب بالنقابة العامة، إن فتح باب الاشتراك اعتبارا من يوم السبت المقبل، حتى ١٥ نوفمبر، بشرط أن يكون المحامي مسدد اشتراك ٢٠١٩، وأن يحدد النقابة الفرعية التابع لها، على أن ينعقد البرنامج التدريبي في مقرات وفروع الهيئة العامة للاستثمار بالقاهرة والمحافظات ومقرات أندية النقابة العامة والنقابات الفرعية بالمحافظات.

 

 

 

وأعلنت اللجنة أن موعد التنفيذ سوف يخطر به كل محام راغب في الاشتراك بموعد ومكان الدورة وفقا للنقابة الفرعية التابع لها.

 

 

 

وحددت لجنة التدريب بنقابة المحامين عدة شروط للاشتراك في برنامج المحامين وكلاء المستثمرين كالأتي:

 

1 ـ ملء وتعبئة استمارة المشاركة المتاحة على الموقع الإلكتروني لنقابة المحامين وعلى الصفحة الرسمية للجنة التدريب، أو لدى منسقي التدريب بالقاهرة والمحافظات.

 

2 ـ إرفاق صورة من كارنيه النقابة 2019، أو 2018.

 

3 ـ إرسال وتقديم الاستمارة إلى اللجنة بالنقابة العامة للمحامين بشارع رمسيس، وتسليمها لسكرتير اللجنة الأستاذ، محسن أبو سعدة، المحامي خلال أيام (الأحد، والثلاثاء، والأربعاء) من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الثالثة عصرًا، أو من خلال رقم الواتس الخاص باللجنة المدون باستمارة المشاركة.

 

 

 

مع التزام المحامين المقبولين في الدورة بالحضور بالزي الرسمي الكامل، والالتزام بالحضور في المواعيد المحددة لانعقاد البرنامج التدريبي، وعدم استخدام الهواتف أثناء المحاضرات.

 

 

 

للتواصل والاستفسار: الاتصال بالأستاذ عبد الجواد أحمد، مقرر لجنة التدريب عضو مجلس النقابة العامة للمحامين على العامةشروط الالتحاق بأهم دورة في نقابة المحامينالرقم التالي: 01019404099

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا