الرئيسية اخبار سيدة تصيب زوجها بـ36 غرزة.. والسبب صادم!

سيدة تصيب زوجها بـ36 غرزة.. والسبب صادم!

13
0
زوج - زواج - زوجة

أقام زوج، دعوى نشوز ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، ادعى فيها معاناته بسبب ابتزازه على يد زوجته وعائلتها، وطمعهم فى أمواله وإجباره على سداد ديونهم، واستخدام أطفاله للى ذراعه لقبول تصرفاتها، ليضطر لسداد ما يتجاوز 340 ألف جنيه لعائلة زوجته خلال 8 سنوات زواج، بخلاف تبديدهم للمصوغات التى اشتراها لزوجته والمنقولات ومطالبته بتعويضهم عنها بعد ملاحقته بدعوى حبس، ليؤكد: خلال سنوات زواجى عشت مأساة حقيقة، بسبب طرق زوجتى الملتوية، وسلاطة لسانها وعائلتها، وحرمانهم لى من حقى فى رؤيتى لأطفالى.

وطالب الزوج، بإثبات خروج زوجته عن طاعته، مؤكدا محاصرتها له باتهامات كيدية، والتعدى عليه بالضرب برفقه شقيقها وإصابته بارتجاج فى المخ، وجروح استلزمت 36 غرزة، بعد نشوب خلافات بينهما، على اعتراضه على تصرفاتها وابتزازه وسرقه المنقولات والمصوغات واتهامه بتبديدها كذبا.

وأضاف الزوج فى دعواه ضد زوجته: زوجتى متسلطة حاصرتنى بالاتهامات الباطلة حتى كرهت الحياة الزوجية بسببها، وعرضتنى للإهانات والإساءة، ولكنى لم أستطع تطليقها خوفا على حرمانى من أطفالى بسبب تعندها وإصرارها على تشويه صورتى أمامهم، وبخلاف قائمة المنقولات والمؤخر التى تبتزنى به، حتى فاض بى الكيل وطلبت الانفصال بالمعروف ولكنها رفضت وأصبحت تهددنى بالسجن.

يذكر أنه عند استرداد أعيان جهاز الأصل يتم الرد العينى، أى لا يجوز أن تطلب الزوجة فى القضية رد المنقولات أو قيمتها، وعند ثبوت أنه تم هلاكها أو فقدها بواسطة الزوج، من حق الزوجة أو المطلقة طلب قيمتها .

وقانون الأحوال الشخصية، أكد أن الزوج مكلف برد قائمة المنقولات، متى طلبت منه، وتكون عقوبة تبديد الأمانة الحبس من 24 ساعة وحتى السجن 3 سنوات.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا