الرئيسية اخبار سيدة تصيب زوجها بارتجاج في المخ.. والسبب!

سيدة تصيب زوجها بارتجاج في المخ.. والسبب!

84
0
زوج - زواج – زوجة - طلاق

أقام زوج دعوي نشوز أمام محكمة الأسرة بالجيزة، ادعي فيها خروجها عن طاعته، واتهمها بتعنيفه، بعد زواج دام 8 سنوات، والتعدي عليه بالضرب المبرح وإصابته بارتجاج بعد انقضاضها عليه بواسطة أداة حادة وفقاً للتقارير الطبية والمستندات المقدمة للمحكمة.

وقال المدعى: داومت على العمل ليلا ونهارا فى أكثر من وظيفة حتي أوفر لها المستوى المعيشي المناسب، بسبب مقارنتها الدائمة لي بصديقاتها وأزواجهم، ولكنها كانت تضعني في موقف محرج وتستدين مال منهم لشراء أشياء لا قيمة لها وتجبرني علي سدادها، إلى أن اكتشف نيتها بتطليقي، بعد اعتراضي علي مكوثها بمنزل صديقاتها المتزوجة”.

وأشار الزوج فى دعواه أمام محكمة الأسرة: “اعتادت على إساءة التصرف والتسبب لي بالحرج، بسبب سلوكها وطريقة حديثها مع أزواج صديقاتها، وملاحقتها لي بدعاوى قضائية، دون إعلاني رغم عيشهم تحت سقف منزل واحد، وألقتني فى الشارع، وجعلتني لا أملك مال لأنفق على إحتياجاتي بعد أن وضعت يديها على كل ما أملكه”.

وأضاف الزوج فى دعواه: “دمرت حياتي، وتسببت بمرضي، وطالبت بنفقات غير حقيقية، لأخسر كل ما أملكه بسببها، بخلاف تدميرها نفسية أطفالي، وعرضتنى للإهانات والإساءة، وتوعدها بعاقبي في كل خلاف، وعندما حاولت صدها واجهتني أنها ستجعلني أدفع الثمن غالياً، وسبي وضربي والتهديدات بقائمة المنقولات”.

يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا امتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوما، عدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، أن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا