الرئيسية بوابة العدل دجال يعترف بعد ضبطه.. كيف أوهم ضحاياه بقدرته على جلب الرزق وتزويج...

دجال يعترف بعد ضبطه.. كيف أوهم ضحاياه بقدرته على جلب الرزق وتزويج العانس؟

12
0

اعترافات تفصيلية أدلى بها دجال تم القبض عليه في سوهاج، مؤكدًا أنه أوهم ضحاياه بقدرته على جلب الزرق وزواج العانس، وفك المربوط، وحرص على ضخ إعلانات في قنوات غير مرخصة، فضلًا عن الإعلان عن نفسه أون لاين.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط أحد الأشخاص بسوهاج، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين، من خلال ممارسة أعمال الدجل والسحر، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، بقصد الاستيلاء على أموالهم.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج “له معلومات جنائية”)، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، باستخدام أساليب الدجل والسحر وإستغلال مواقع التواصل الإجتماعى والقنوات الفضائية فى الإعلان عن نشاطه الإجرامى ، وتلقيه تحويلات مالية بالعملة الأجنبية عبر إحدى شركات تحويل الأموال.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه.. وبحوزته (هاتف محمول “بفحصه تبين أنه يحوى العديد من الأدلة التى تؤكد نشاطه الإجرامى”)، بمواجهته أقر بممارسته النشاط الإجرامى فتم إتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا