الرئيسية النقابة حقيقة وجود مخالفات مالية بنقابة المحامين

حقيقة وجود مخالفات مالية بنقابة المحامين

16
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

أصدر مجدي سخى ، وكيل النقابة العامة للمحامين ، والقائم بأعمال النقيب ، بيانًا للجمعية العمومية بشأن ما تلاحظ فى الآونه الأخيرة من نشر أخبار غير صحيحة على مواقع التواصل الاجتماعي عن صدور شيكات أو تصرفات مالية وبدأ التشكيك فى ذلك ، موضحًا أن مجلس النقابة سوف يمارس اختصاصاته ويحترم تعهدات وتعاقدات النقابة .
وأكد القائم بأعمال النقيب أن مجلس النقابة العامة للمحامين لن يتوقف عن أي عمل بل وسوف نحقق في الفترة القادمة ما لم يتحقق ولا سلطان على مجلس النقابة إلا الجمعية العمومية وليس أفراد بعينهم وهو ما يتم إدراجه بالميزانية التي تناقشها الجمعية العمومية .
وجاء نص البيان كالآتي :

بسم الله الرحمن الرحيم

زملائي وأبنائي المحامين
كل عام وأنتم بخير
عقب اجتماع مجلس النقابة المنعقد في 16/4/2022 طلبت من الجمعية العمومية أن تساند مجلس النقابة في آداء مهامه في الفترة المؤقتة القادمة – وحذرت أيضًا من الفتن وترويج الشائعات .
ورغم أنني لست من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي ، ولا أنزعج مما ينشر – لأنه من المعلوم للجميع أن الكتائب سوف تعمل لإفشال مجلس النقابة والتشكيك في آدائه وأن من ينشر أو يبث بالقطع له أهداف .
وتلاحظ فى الآونه الأخيرة نشر أخبار غير صحيحة عن صدور شيكات أو تصرفات مالية وبدأ التشكيك فى ذلك ، فإننى أوضح أن مجلس النقابة سوف يمارس اختصاصاته – ويحترم تعهدات وتعاقدات النقابة ولن يتوقف عن أي عمل بل وسوف نحقق في الفترة القادمة ما لم يتحقق – ولا سلطان على مجلس النقابة إلا الجمعية العمومية وليس أفراد بعينهم وهو ما يتم إدراجه بالميزانية التي تناقشها الجمعية العمومية .
كما يستنكر المجلس أي هجوم عليه – أو وصف أعضائه أو بعضهم بأي صفة غير حقيقية ، ولن ينصاع مجلس النقابة لأية ضغوط بل وسوف يتخذ ما يراه مناسبًا حيال من يتجاوز وفقًا للقانون .
وأهيب بزملائي أعضاء المجلس بعدم الرد أو الدخول في حوارات حول ما ينشر من أكاذيب .
كما أهيب بزملائي المحامين تحرى الدقة حول نشر أي خبر بشأن النقابة العامة وعلى من يرغب فى الاستفسار عن أي معلومة فنرحب به .
وسوف تتم الاجابة والرد بكل شفافية للجميع .
عاشت نقابة المحامين

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا