الرئيسية اخبار تفاصيل تدشين نادي المحامين في دمياط الجديدة

تفاصيل تدشين نادي المحامين في دمياط الجديدة

83
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

أكد وكيل مجلس النقابة العامة محب المكاوي، أن النقابة في بداية انطلاقة جديدة في العمل النقابي، وأوضح أن نادي دمياط الجديدة سيخدم المحامين في عدة محافظات وليس دمياط فقط، ويضيف للنقابة أصول ثابتة تقدر بـ500 مليون جنيه.

وتابع: «عاينت مكان الأرض في مدينة دمياط الجديدة وسيفخر بها كل محامي مصر، وأقول للجمعية العمومية أن الوضع لن يعود للوراء مرة أخرى، وعليكم الوقف صفًا واحدًا خلف النقيب العام الذي يحمل راية الإصلاح، فهو رجل شريف يسعى لصالح النقابة، ولذا أدعو الجمعية العمومية للالتفاف حوله».

ووجه مجلس نقابة دمياط الفرعية، الشكر إلى نقيب المحامين رجائي عطية، ومجلس النقابة العامة على الموافقة على شراء قطعة أرض بمساحة 18009 أمتار من جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لإنشاء نادي للمحامين عليها، كما تم توقيع الشيك الخاص بمقدم التعاقد بواسطة النقيب العام.

وقال نقيب محامي دمياط ياسر أبو هندية، إن قطعة الأرض الجديدة تفوق مساحتها القطعة الأخرى التي سحبت في وقت لاحق وفي مكان أفضل على الطريق الدولي، مما يجعلها تخدم المحامين في عدة محافظات.

وأوضح الأمين العام السابق للنقابة الفرعية ناصر العمري، أن نقيب المحامين أعاد للنقابة هيبتها على مستوى الوطن العربي كله، وحافظ على موارد ومقدرات النقابة من الإهدار، مؤكدا أن نقابة محامين دمياط تقف خلف النقيب العام الذي يسعى لتطوير العلاج وكافة الخدمات، ولا تقوى أي جهة من أصحاب المصالح على سحب الثقة.

وأشار إلى أن ضياع قطعة الأرض التي سبق تخصيصها في وقت سابق كان بسبب الإهمال وتعمد إهدار مصالح المحامين.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا