الرئيسية اخبار تطورات قضية مقتل “فتاة كفر الدوار” على يد صديقتها

تطورات قضية مقتل “فتاة كفر الدوار” على يد صديقتها

59
0

قررت نيابة كفر الدوار بالبحيرة، حبس المتهمون بقتل سكرتيرة أحد الأطباء اثناء عملها داخل عيادته 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها في القضية التي أثارت الرأي العام مؤخرا واستمعت لأقوال المتهمين اللذين اعترفوا بتفاصيل جريمتهم الشنعاء.

وأكد المتهمون وهم فتاة صديقة للمجني عليها واثنين من اصدقائها، أمام النيابة العامة أن ارتكابهم للجريمة كان بغرض السرقة وانهم قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي والحلى الخاص بالمجني عليها وهي عبارة عن خاتم وسلسلة ذهبية.

وأضافوا انهم وضعوا مادة مخدرة للمجني عليها داخل كوب عصير إلا أنها لم تتناوله فقاموا بخنقها بالطرحة التي كانت ترتديها ثم قاموا بضربها بقوة على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ثم لاذوا بالفرار.

وكانت مدينة كفر الدوار بالبحيرة، قد شهدت جريمة بشعة حيث أقدم 3أشخاص منهم فتاة بقتل سكرتيرة طبيب تدعى نجلاء نعمة الله” اثناء عملها بالعيادة لحجز مواعيد المرضى.

وسادت حالة من الهلع والذعر بين أهالي مدينة كفر الدوار بعد العثور على سكرتيرة أحد الأطباء جثة هامدة.

وتم نقل جثة المجني عليها إلى غرفة حفظ الموتى بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة. ووجه اللواء احمد عرفات مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث عالى المستوى لكشف غموض وملابسات الحادث وتم  تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة  والاستماع لشهادة الشهود وإجراء التحريات المكثفة للوصول إلى الجناة.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا