الرئيسية النقابة بيان هام من نقابة محامين القاهرة الجديدة

بيان هام من نقابة محامين القاهرة الجديدة

16
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

أصدرت نقابة المحامين الفرعية بالقاهرة الجديدة برئاسة النقيب أحمد مهنا نقيب القاهرة الجديدة بيانا بمناسبة مرور عام على انتخاب مجلس النقابة، اشارت فيه الي عدد من الإنجازات التي تحققت خلال هذا العام رغم التحديات التي واجهت المجلس في إشارة إلى الصراعات والبلاغات التي قدمها النقيب رجائي عطية ضد المجلس والتي تنال من سمعته.

وعرض المجلس أنه اتخذ اسلوب العمل دون الكلام والضجيج وعدم اقحام الجمعية العمومية في مثل هذه الصرعات.

واستعرض عدد من الانجازات في الجانب الخدمي والرعاية الصحية والاجتماعية وفي الجانب المهني فيما شمل من أماكن واستراحات المحامين، و المح البيان الي اضافة عدد من الاستراحات والمقرات الجديدة للمحامين والتي قام المجلس بتطويرها علي افضل المستويات وأنه لم يقم بعمل افتتاحات الا فيما يخص الاجزاء المشتركة مع مسئولي المحكمة مثل مشروع الربط الالكتروني بين الدوائر واستراحات المحامين وتطوير اقلام الصور.


وفي الجانب المهني المح البيان الي اعلان مبادرة تسهيل عمل المحامي وتوقيع عدد من البرتوكولات مع رؤساء النيابات لتسهيل اعمال المحامين وتعيين مندوب للمحامين لانهاء طلباتهم .

ولفت البيان الي تحقيق العديد من الانجازات الاخري في مجالات عديدة وان نجدة الزملاء ليس من خلال سيارك اسعاف النقابة فقط بل لكل محامي يقع في ورطة او ازمة داخل المحكمة وان الخدمات تقدم لجميع المحامين المترددين علي المحكمة ايا كانت النقابة التابع لها.

تعد نقابة المحامين بالقاهرة الجديدة من نقابات المحامين الفرعية الحديثة التي نشأت مع انشاء محكمة القاهرة الجديدة عام ٢٠١٦ بعد انفصالها عن محكمة شمال القاهرة وقد حققت هذه النقابة العديد من الانجازات الهامة علي حداثة نشأتها.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا