الرئيسية بوابة العدل بط وكلاب وسمن بلدى.. تعرف على أحدث وسائل وطرق المتهمين لتهريب المخدرات

بط وكلاب وسمن بلدى.. تعرف على أحدث وسائل وطرق المتهمين لتهريب المخدرات

13
0
مخدرات

حيل عديدة يلجأ إليها تجار المخدرات لتهريب المواد الممنوعة، بين المحافظات تمهيدًا لتوزيعها على عملائهم وتحقيق الثراء السريع من وراء ذلك، ولكن على الرغم من تلك الحيل، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط العديد من المتهمين بالاتجار فى تلك المواد، وتقديمهم للمحاكمة أمام محاكم الجنايات.

رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، تمكنوا من ضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة داخل الحلوى والسجائر الإلكترونية، بحوزة راكب أجنبي قادم من نيويورك.

راكب يحمل جنسية دوبة عربية قادم علي متن أحد  الخطوط الجوية الأوروربية، حاول تهريب 5200 قرص مخدر داخل مواسير الحقائب لتضليل رجال الجمارك، ولكن تم القبض عليه وتحويله للنيابة، بعد تمرير حقائبه علي جهاز الفحص بأشعة X-RAY واكتشاف وجود المواد المخدرة داخل مواسير الحقائب.

استعانت سيدة أعمال مصرية بكلبها، بعدما اصطحبته من الخارج إلى مصر ووضعت ساقى الكلب الأماميتين وصدره فى الجبس، وبتفتيش الكلب بناء على معلومات تفيد بمحاولة تهريب ممنوعات، وكسر الجبس من حول جسده تم ضبط نصف كيلو هيروين.

سلطات مطار القاهرة ألقت القبض على راكب أثناء محاولته تهريب 550 قرصا مخدرًا داخل برطمان سمن بلدى لدى سفره إلى لبنان، حيث أوضح جهاز الأشعة وجود أجسام معتمة بداخل حقائب الراكب (س.م)، وبفتحها عثر على علبة سمن بداخله كيس يحتوى على 550 قرصًا مخدرا.

ضبطت سلطات مطار أسيوط راكب مصرى متوجهًا إلى الرياض، حاول تهريب أقراص مخدرة داخل كمية من “البط المذبوح”، كما تم ضبط راكبة متوجهة للسعودية حاولت تهريب 361 شريط ترامادول داخل 10 من طيور البط المحشو بالأرز.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا