الرئيسية النقابة بشرى سارة بخصوص معاشات المحامين

بشرى سارة بخصوص معاشات المحامين

50
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

كشف محمود الداخلي، الأمين العام المساعد بنقابة المحامين، بأنه قد تم الانتهاء من مراجعة ملفات أخرى جديدة من ملفات الطلبات التي قدمت بشأن المعاشات وعددها 53 ملف، وتمت إحالتها إلى الإدارة المالية لتنفيذها، لتحرير الشيكات المستحقة والإحالة إلى البنوك لصرف المعاش من يناير 2022.

جاء ذلك استكمالًا لتنفيذ قرار نقيب المحامين رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، بتولي الأمين العام المساعد محمود الداخلي إدارة المعاشات وبمؤازرة إبراهيم عبدالرازق مدير الإدارة وموظفيها.

وبالنسبة للورثة والعجز، أوضح الأمين العام المساعد أنه قد تم أيضّا مراجعة 45 ملفًا من مستحقي المعاش من ورثة الأساتذة المتوفين والعجز الطبي وإحالتها إلى الإدارة المالية أيضًا، وذلك لقيام الإدارة المالية باتخاذ شئونها نحو تحرير الشيكات أيضًا والإجالة إلى البنوك لصرف المعاش الشهري لمستحقي المعاش من ورثة المحامين المتوفين.

فيما عقدت النقابة العامة للمحامين، أمس الأربعاء، جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد لنقابات: «6 أكتوبر ـ الإسماعيلية ـ السويس ـ بور سعيد ـ المنوفيةـ المحلة الكبرى ـ طنطا ـ جنوب الشرقية ـ شمال الشرقيةـ شمال سيناء ـ جنوب سيناء»، بقاعة اتحاد عمال مصر.

وجرى عقد الجلسة برئاسة حسين الجمال، الأمين العام لنقابة المحامين  نيابة عن رجائي عطية نقيب المحامين، وبحضور محمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة  للمحامين.

ووجه محمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة، شباب المحامين إلى ضرورة الالتحاق بمكتب محامي كبير كي يتدرب فيه على أعمال المحاماة بشكل عملي، متابعًا: عليكم أن بالقراءة في العديد من الفنون كي تزيد ثقافتكم وتكونوا على قدر عالٍ من الثقافة.

كما وجه شباب المحامين إلى ضرورة حضور جلسات المرافعة للمحامين الكبار داخل ‏قاعات المحاكم؛ حتى يتعلموا فنون المرافعة، وكيفية التعامل مع مختلف القضايا.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا