الرئيسية اخبار انعقاد جلسة حلف اليمين للمحامين الجُدد

انعقاد جلسة حلف اليمين للمحامين الجُدد

13
0

عقدت نقابة المحامين، الجلسة الرابعة لحلف اليمين القانونية للمحامين الجدد بالنقابات الفرعية، والمنعقدة خلال الأسبوع الجاري، لنقابات الإسكندرية، وجنوب الدقهلية، وشمال الدقهلية، برئاسة رجائي عطية، نقيب المحامين، وإشراف حسين الجمال، الأمين العام للنقابة.

وأوضحت النقابة أن الجلسة انعقدت بمقر النقابة العامة، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، على أن تستأنف الجلسات الأسبوع المقبل من الأحد حتى الأربعاء، كما هو معلن سلفا.

وفي وقت سابق، نبهت النقابة على الأعضاء الجدد بعدم إحضار ذويهم، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والالتزام بارتداء الكمامة الواقية منذ الدخول لقاعة الحلف، وحتى مغادرتها، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المعلنة من وزارة الصحة، والحضور في المواعيد المحددة لكل نقابة فرعية.

وأضافت: «من يمتلك رقم قيد يحق له الحضور في الموعد المخصص لنقابته الفرعية، ويرجى إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي، وإحضار رقم القيد الخاص بالمحامي، أو المحامية وتدوينه على صورة بطاقة الرقم القومي، وتسليمها للموظف المختص بتوزيع الكارنيهات على المحامين».

واختتمت: «على من لم يتمكن من تسلم كارنيه المحاماة عقب جلسة حلف اليمن، لأي سبب من الأسباب، التوجه في أي وقت إلى إدارة الكارنيهات بالنادي النهري للمحامين في المعادي، واستلام الكارنيه في أيام العمل الرسمية من السبت إلى الخميس».

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا