الرئيسية اخبار النيابة تستمع لأقوال سحر الموجي ضد “مافيا الأراضي”

النيابة تستمع لأقوال سحر الموجي ضد “مافيا الأراضي”

118
0

استمعت نيابة الهرم الجزيئة لأقوال سحر صادق سليمان الموجي، في البلاغ المقدم منها ضد شركة حورس للتعمير والمنشات السياحية وشركة مصر المحرسة ( أم سكوير)، والمقيدة برقم 5975 لسنة 2021 اداري الهرم. وذكرت في أقوالها أن أولاد الجميعي قاموا بتهديدها للتنازل عن الفيلا الخاصة بها، والاستيلاء عليها.


وذكر صالح حسب الله محامي المشكو في حقها في البلاغ المقدم منه للنائب العام أن اولاد الجميعي ( المشكو في حقهم) قاموا بتهديدها وتهديد أغلب المشترين بقرية الحكمة براس الحكمة، بناحية قرية فوكه، مركز الضبعة، والتنازل علي الفيلا الخاصة بها وذلك لكونهم تعاقدوا مع المشك في حقه العاشر شركة مصر المحروسة، الأمر الذي يشكل جريمة استيلاء علي ملك الغير دون سند من الواقع والقانون.


واستمعت النيابة العامة لاقوال الشهود فشهدت نيفين محمود أن المشكو في حقهم اعتدوا على املاك الشاكية وقاموا بالاعتداء على املاك أكثر من 22 مالك في هذه القرية.
وتابعت نيفين محمود شاهدتها أن شركة (ام سكوير) تقوم بالدعاية لبيع املاك الشاكية رغم عنها بل أنهم سلبوا املاك المشترين السابقين، وقاموا بتغير اسم القرية من قرية الحكمة لقرية المصيف.


كما شهد علاء الدين ابراهيم امام نيابة الهرم الجزيئة بصحة الواقعة وأن اولاد الجميعي وشركة ام سكوير اتفقوا على الاستيلاء على املاكهم دون وجه حق، وأن شركة أم سكوير تبيع شققهم وأراضيهم أمام اعينهم بالقوة وتهديدهم واجبارهم على التنازل على املاكهم الامر الذي يشكل بحق جريمة فى حق المجتمع واستغاث علاء بالنيابة العامة اغييثونا من مافيا الأراضي.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا