الرئيسية النقابة النقابة تطالب شباب المحامين بعقد اتفاق مع الموكل لضمان الأتعاب

النقابة تطالب شباب المحامين بعقد اتفاق مع الموكل لضمان الأتعاب

18
0
محامي - محامى - المحامي – المحامى - محامين

نبه محمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة، شباب المحامين، بضرورة عمل عقد اتفاق مع الموكل لضمان الأتعاب، مضيفا: عند استلام أي مستندات يجب كتابة كل تفاصيل المستندات المستلمة وأوصافها مع إمضاء الموكل وإقراره على ذلك لضمان حقك.

ووجه الكسار، في تصريحات له، شباب المحامين إلى ضرورة الالتحاق بمكتب محامي كبير كي يتدرب فيه على أعمال المحاماة بشكل عملي، متابعا: عليكم أن تقرأوا في العديد من الفنون لتزيد ثقافتكم وتكونوا على قدر عالٍ من الثقافة”.

كما وجه شباب المحامين إلى ضرورة الالتزام بالمظهر الخارجي، وحضور جلسات المرافعة للمحامين الكبار داخل ‏قاعات المحاكم؛ حتى يتعلموا فنون المرافعة، وكيفية التعامل مع مختلف القضايا.

وتابع:القانون أعطى لك الحق في قبول القضية من الموكل أو رفضها، وعند قبول الوكالة تصبح مسئولا عن كل ما يخص القضية.

كما دعا شباب المحامين إلى التوجه لأسرهم بالشكر على ما قدموه وبذلوه على مدار السنوات الماضية، دون النظر إلى مقابل، مشددًا على ‏ضرورة التزام كل محامي ومحامية بالمظهر اللائق به كمحامي، بحيث يستطيع كل من يراه أن يعلم أنه محام، وأن يتحلى بحسن الخلق.‏‎

يذكر أن نقابة المحامين، قررت ضم جلستي حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد، لعقدهما اليوم الأربعاء الموافق 9 فبراير، بقاعة اتحاد عمال مصر، بجوار قسم الأزبكية.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا