الرئيسية اخبار “العشائر الفلسطينية”: الجيش المصري “رمانة الميزان” في المنطقة

“العشائر الفلسطينية”: الجيش المصري “رمانة الميزان” في المنطقة

7
0
الرئيس السيسي - الجيش

حيا المفوض العام للعشائر الفلسطينية في قطاع غزة عاكف المصري، الجهود المصرية لدعم القضية الفلسطينية، وفي مقدمتها جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقرارات القومية والوطنية التي اتخذها تجاه غزة في الفترة الأخيرة.

وأكد “المصري”، خلال لقاءه بمجلس نقابة المحامين المصرية، أن قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي لاقت ترحيبًا لدى الشارع الفلسطيني والفصائل الفلسطينية المختلفة، وكذا سعي مصر للم شمل الفصائل الفلسطينية خلف برنامج وطني لتحقيق المطالب الوطنية المشروعة، مؤكدا على ضرورة إنهاء الانقسام السياسي الحالي الذي أضر بالقضية الفلسطينية.

وأعرب عن أمنيته في أن تغادر جميع الفصائل الفلسطينية المرحلة السابقة، وتنتقل لمرحلة جديدة عنوانها الوحدة الوطنية والمقاومة بكافة أشكالها حتى إقامة الدولة الفلسطينية، مضيفا: “ندرك أن الشعب المصري يساند كذلك الشعب الفلسطيني لاستعادة أرضه وإقامته دولته المستقلة، وكذا مواقف نقابة المحامين المصرية التاريخية والقومية تجاه القضية الفلسطينية، فتحية للمحامين المصريين من كافة أبناء الشعب الفلسطيني”.

وشدد على أن مصر عندما تكون بخير تكون الأمة العربية بأكملها بخير، فحما الله مصر وجيشها رمانة الميزان في المنطقة وعاشت مصر لتبقى قوية وسندًا لأمتها العربية.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا