الرئيسية اخبار “الزيات” ينتقد أوجه الإنفاق داخل نقابة المحامين

“الزيات” ينتقد أوجه الإنفاق داخل نقابة المحامين

29
0

انتقد منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، أوجه الإنفاق داخل النقابة العامة للمحامين، مشيرًا إلى أن الفترة الماضية شهدت تداول معلومات تتعلق بمصروفات وانفاقات سواء بتشطيب المبنى، أو كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى اتخاذ قرارات منفردة بالشراء أو البيع.

وقال “الزيات”، في بيان له: “الزملاء الأعزاء مجلس النقابة العامة للمحامين نقيبًا وأعضاء .. لم يكن انتخابكم، وحجب الثقة عن الأستاذ النقيب السابق، لتحجبوا عن أعضاء الجمعية العمومية المعلومات خاصة التي تتعلق بالمال، مال المحامين”.

وأضاف: “كان اختلافنا مع الأستاذ سامح عاشور في بند رئيس منه يتعلق بالميزانيات وعدم نشرها ، ثم استجاب وأعلن الميزانيات واختلفنا مع سيادته مرة أخرى فيما يتعلق بأوجه الإنفاق، وأظن أن كثيرين من أعضاء المجلس الحالي وأنصارهم كانوا يدبجون المقالات التي تتغنى برفض أوجه الانفاق، وقدمت بلاغات إلى النيابة العامة بخصوص هذه الانفاقات والمصروفات”.

وتابع: “اليوم نتسمع لمعلومات لا نعلم حقيقتها تتعلق بمصروفات وانفاقات سواء بتشطيب المبنى أو كاميرات المراقبة أو أو أو وغير ذلك من أوجه الانفاق مما قد يدفع البعض الى نشر معلومات غير دقيقة أو تجاوز في شأن الانفاق والصرف وعقد لجان تتخذ قرارات منفردة بالشراء أو البيع على نحو ما يتردد عشوائيا، قلنا وما زلنا نقول: لن نجامل أحد على لسان أحد”.

وقال المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين: “السكوت عن هذه الأمور تحت تبرير الخشية أن يستفيد من ذلك الأستاذ سامح عاشور أو أنصاره غير مقبول وفيه تزيد، هذه الثنائية مرفوضة ، ونقابة المحامين أرفع شأنا من حصرها في هذا الخندق المعيب.. حقنا ان نعرف الميزانية.. لن نمل حتى تملوا.. ولن نخاف من القيل والقال والشرنقة بين عطية وعاشور.. عاشت نقابة المحامين حرة مستقلة”.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا