الرئيسية النقابة “الزيات” يدعو لدعم تنمية مناطق الصعيد

“الزيات” يدعو لدعم تنمية مناطق الصعيد

13
0

أكد منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، أن هموم الصعيد كثيرة وبحاجة إلى بذل المزيد من الجهود من أجل دعم الأهالي، مشيرًا إلى أن الصالون الثقافي كان لابد أن يكون له دور في مناقشة هذه القضية الهامة.

وقال “الزيات”، خلال كلمته بالندوة: “الصعيد مليء بالكوادر ولكنه غائب عن التمثيل على مستوى المناصب الرسمية، والرئيس الراح أنور السادات كان له تجربة في أن يكون محافظ الإقليم من الإقليم، ويرى الكثيرون أنها تجربة إيجابية”.

وأضاف: “نواب الصعيد لا يمثلون دور إيجابي في مجلس النواب، فلابد أن يكون لهم دور حيوي في تعظيم الموارد المخصصة لمحافظات، وبصفتي صعيدي من محافظة أسوان لم أرى أثر يذكر للنواب”.

وشهد نادي المحامين النهرى بالمعادي انعقاد اللقاء الشهرى لـ”صالون الزيات الثقافي”، وذلك تحت عنوان “الصعيد والتنمية المستدامة.. في إطار استراتيجية 2030”

جدير بالذكر، أن الصالون ناقش على مدار الأشهر الماضية عدد من القضايا النقابية الهامة داخل نقابة المحامين، تحت عنوان “الإحتراب النقابي.. مبحث فى أصول العمل النقابى والمؤسسى”.

وفي وقت سابق، قام منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، بتكريم عدد من رموز المحاماة والمجتمع، وذلك على هامش الإحتفالية الكبرى بمناسبة مرور عام على إنشاء صالون الزيات الثقافي.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا