الرئيسية بوابة العدل اعترافات لص الوحدات السكنية.. كيف يمكن سرقة منزلك؟

اعترافات لص الوحدات السكنية.. كيف يمكن سرقة منزلك؟

23
0

اعترف متهم بسرقة المساكن فى المعصرة أمام النيابة العامة بجنوب القاهرة، بأنه يسرق الشقق الفارهة بواسطة المفتاح المصطنع، ويسرق الأموال منها، حيث عثر بحوزته على عملات أجنبية سرقها من بعض الشقق.

وكانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة ، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حوله للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات ، ووجهت له تهمة السرقة. وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة قيام (أحد الأشخاص) بالتردد على أحد المقاهى الكائنة بدائرة القسم ودخوله لدورة المياه الخاصة به، وعقب إنصرافه عثر صاحب المقهى المشار إليه على مبالغ مالية مخبأة بدورة المياه .

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع (مالك المقهى محل الواقعة، مقيم بدائرة القسم) وقدم (مبالغ مالية من العملات الأجنبية – المحلية” المعثور عليها داخل دورة المياه) بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد الشخص المشار إليه وتبين أنه (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته (كمية من المفاتيح المصطنعة) وبمواجهته إعترف بأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات واقعة سرقة من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة المعادى بأسلوب “المفتاح المصطنع”، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

وبتطوير مناقشة المتهم اعترف بمزاولته نشاطاً فردياً تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب “المفتاح المصطنع”، كما أقر بارتكاب عدد (3) حوادث سرقة بذات الأسلوب باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، كما أقر بإنفاقه المبالغ المالية متحصلات الوقائع على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم اتهموه بالسرقة.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا