الرئيسية اخبار إجازة للدارسين بمعهد محاماة القاهرة الكبرى بمناسبة عيد الأضحى

إجازة للدارسين بمعهد محاماة القاهرة الكبرى بمناسبة عيد الأضحى

4
0

صرح حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، مقرر معهد المحاماة، بأنه تقرر منح إجازة للدارسين بمعهد محاماة القاهرة الكبرى، حتى انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن تستأنف المحاضرات يوم الأحد الموافق 25 يوليو الجاري، طبقا لجدول المحاضرات الموضوع.

يذكر أن معهد المحاماة يعقد محاضرتين أسبوعيا، يوم الأحد لنقابات شمال وجنوب القاهرة وحلوان والقاهرة الجديدة، ويوم الأربعاء لنقابات شمال وجنوب القليوبية، وشمال وجنوب الجيزة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا بأن تكون الفترة من يوم الإثنين الموافق 19 يوليو الجاري حتى يوم السبت الموافق 24 يوليو الجاري إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة.

وأوضح القرار المنشور عبر الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن ذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وعيد ثورة 23 يوليو.
كانت نقابة محامي شمال القاهرة، برئاسة عمرو محي، أعلنت عن استمرار توزيع مجلة المحاماة على المحامين أعضاء النقابة الفرعية، وذلك بموجب الكارنيه، إلى جانب استمرار توزيعها ببعض من الجزئيات.

وصرحت ولاء علي، عضو مجلس النقابة الفرعية، بأن مجلة المحاماة يتم توزيعها بمحكمة مصر الجديدة بنقابة أسرة عين شمس لدى موظف النقابة، مشيرة إلى أنه يتم توزيعها أيضًا بمقر محامي عين شمس والمفتوح يوميًا لاستقبال المحامين.

وأكدت عضو مجلس الفرعية، أن مجلة المحاماة غنية بالمعلومات القانونية القيمة، والأحكام الثمينة التي تفيد المحامين، وعلى من يرغب في الحصول عليها فليتوجه إلى الأماكن المذكورة سلفًا.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا