الرئيسية اخبار إبراهيم سعودي يفتح النار على محاولة تمرير ميزانيات المحامين

إبراهيم سعودي يفتح النار على محاولة تمرير ميزانيات المحامين

11
0
إبراهيم سعودي – ابراهيم سعودى

فتح إبراهيم عبد العزيز سعودي، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، النار على محاولات سامح عاشور المستمية لتمرير ميزانيات نقابة المحامين لأعوام 2016و2017 و2018، دون عرضها على أعضاء الجمعية العمومية في محاولة للتعتيم وتمريرها بالباطل.

 

 

 

وعلق إبراهيم سعودي، على دعوة نقابة المحامين لانعقاد الجمعية العمومية، والتي تضمن قرار الإعلان عنها زيادة المعاشات، وإقرار ميزانيات نقابة المحامين عن الأعوام 2016 و2017 و2018، بدون عرضها على جموع المحامين قائلا: « يا ترى مين من تابعيك من أعضاء مجلسك سواء العامة أو الفرعية هيطلع يكذب ويقول شفنا الميزانيات.. واتعرضت علينا من غير ما يكون شاف حاجة كما فعلوا سابقا.. في انتظار شهود الزور حتى لا تنتخبوهم مرة أخرى».

 

 

 

وقال «سعودي» موجها حديثه لنقيب المحامين سامح عاشور: «فين ميزانيات نقابة المحامين؟.. قبل ما تقول للمحامين اعتمدوها وكأنهم (بصمجية) جاوب على السؤال».

 

 

 

ووجه حديثه لجموع المحامين من أعضاء الجمعية العمومية، قائلا: «أي عضو فاسد كاذب شاهد زور مزور هيطلع عليكم ويقول شفنا الميزانيات واتعرضت علينا.. علموا على اسمه.. وافتكروه كويس.. علشان الانتخابات قربت.. ضميركم اليقظ ازعجه منشور خالد غنيم ولم يزعجه التعتيم على الميزانيات ومحاولات تمريرها بالباطل.. ضمير أبوكم اسمه ايه؟!».

 

 

 

وذكر في نهاية تعليقه على محاولة سامح عاشور تمرير ميزانيات نقابة المحامين دون مناقشتها: « الجيزة طول عمرها رجالة.. وفي كل الجمعيات السابقة ولا وافقوا لك على ميزانية ولا جددوا لك ثقة وعمرك ما قدرت تزور إرادتهم.. ودايما صندوق الجيزة كان بيقول لك (عاشور لا يمثلني)».

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا