الرئيسية اخبار أسماك طازجة ومملحة بتخفيضات 30%.. التفاصيل!

أسماك طازجة ومملحة بتخفيضات 30%.. التفاصيل!

7
0
رنجه - رنجة - شم النسيم

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بقيادة محمد سعد الله وكيل الوزارة، استعداداتها لاستقبال احتفالات عيد الفطر المبارك وذلك على عدة محاور رئيسية.

وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية فى بيان لها اليوم إلى أن المحور الأول تضمن تشديد الرقابة والمتابعة لأعمال المخابز البلدية أثناء إجازات عيد الفطر وأن تقسم إجازات المخابز على ثلاثة أيام بنسب بحيث لا تؤثر على توافر رغيف الخبز المدعم للمواطنين أثناء إجازة العيد وأن يتم التأكد من وجود أرصدة كافية من الدقيق بكل مخبز عبارة عن حصة اليوم وحصة يومين مقدما.

والمحور الثانى، متابعة الأسواق يتم تكثيف الحملات بحيث تكون صباحية ومسائية لإحكام الرقابة والتأكد من مدد الصلاحيات على السلع الغذائية وإعلان الأسعار وتطبيق الاحترازات الصحية وحمل شهادات صحية للمتعاملين مع المواد الغذائية.

أما المحور الثالث، فقد تم المرور بصفة دورية على المنافذ الحكومية و هى المجمعات الاستهلاكية والبقالين التموينيين ومنافذ مشروع جمعيتى للتأكد من توافر السلع الغذائية وسلاسة صرفها للمواطنين والتأكد من توافر السلع التموينية وبالنسبة للمجمعات باعتبارها أكبر سلسلة تسويقية حكومية تعرض جميع السلع الغذائية بأسعار تنافسية تقل عن الأسواق بنسب تصل إلى 30%.

وأكدت المديرية على استمرار انعقاد غرفة عمليات المديرية حتى نهاية اجازة عيد الفطر المبارك.

 

 

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا