الرئيسية النقابة  أزمة جديدة بخصوص مدينة المحامين بـ6 أكتوبر

 أزمة جديدة بخصوص مدينة المحامين بـ6 أكتوبر

38
0
اسكان - الاسكان الاجتماعي - الإسكان الإجتماعي - شقق

علق المحامي جمال عمر، نقيب المحامين بجنوب الجيزة، وأمين صندوق مجلس إدارة مدينة المحامين بـ6 أكتوبر، على أزمة عدم تسليم بعض الحاجزين لوحداتهم، وكذلك سحب جزء من الأرض.

وقال عمر، في تصريحات صحفية له: الأزمة ليست عند النقابة الفرعية، ولكن لدى هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز مدينة 6 أكتوبر، خاصة أنه لم يتم توصيل مرافق للمدينة حتى الآن رغم تخصيص الأرض من ما يقارب الـ17 عاما.

وأضاف: نجري الآن تفاوضا مع جهاز أكتوبر لإعادة القطعة المستقطعة، ولكن هناك خلافا على السعر.

وكشف: 60% من الحاجزين لم يدفعوا الأقساط، وتم تسليم من أنهى أقساطه، وسوف نزيد السعر حتى نتمكن من تغطية التكاليف وتوصيل المرافق.

وأكد ليس لنا مصلحة في تعطيل التسليم بل على العكس مصلحتنا في إتمام الأمر، وأن جميع الأوراق موجودة لمن يريد الإطلاع ومجلس إدارة المدينة يبذل أقصى ما عنده في هذا الأمر.

فيما عقد معهد محاماة القاهرة الكبرى، الأحد الماضي، محاضرتين لمحامي ومحاميات الجدول العام لأربع نقابات فرعية، وهي؛ «شمال القاهرة، والقاهرة الجديدة، وجنوب القاهرة، وحلوان»، تحت رعاية مجدي سخى القائم بأعمال نقيب المحامين، وبإشراف حسين الجمال الأمين العام، وإسماعيل طه عضو مجلس، مقررى عام المعهد.

عقدت المحاضرتان بقاعة المؤتمرات باتحاد عمال مصر، حيث خصصت المحاضرة الأولى لنقابات «شمال القاهرة والقاهرة الجديدة، من الساعة 1 إلى 2 ظهرًا»، وألقى المحاضرة الدكتور جمال دياب، أستاذ القانون الجنائي، تحت عنوان الدفوع الجنائية؛ بينما خصصت المحاضرة الثانية لمحامي نقابات «جنوب القاهرة وحلوان من الساعة 2 إلى الساعة 4 عصرًا» وألقاها الأستاذ عبدالعزيز الشرقاوي، المحامي بالنقض، والمحاضر القانوني، حول «معالجة القضايا أمام محكمة الجنايات.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا