على غرار الأفراح الشعبية.. قيادات نقابة المحامين تفتتح مزاد الألقاب بـ«عاشور» - محاماة نيوز

على غرار الأفراح الشعبية.. قيادات نقابة المحامين تفتتح مزاد الألقاب بـ«عاشور»

الزيارات : 3331  زائر بتاريخ : 22:54:27 28-08-2017

 

 

فى واقعة هي الأولى من نوعها داخل النقابات المصرية، أقدم عدد من محامين القاهرة الجديدة بعمل تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك علي غرار نجوم الدروس الخصوصية، الأمر الذى أدى إلى إثارة حفيظة قطاع عريض من المحامين .

 

 وذكرت التهنئة أن محاميو القاهرة الجديدة بأسرها وفي القلب منهم، محامين السلام، يهنئون المحامين بعيد الأضحى المبارك.

 

وتضمنت الأسماء والألقاب كالتالى: «النقيب سامح عاشور، كبير العائلة ورجل المهام الصعبة، ويحي التوني، الشجرة المثمرة، و أشرف زكي نقيب القاهرة الجديدة، النجم الذهبى، و مصطفي البنان، سند المحامين، أبو بكر الضوه، فارس الأحلام، و احمد مهنا أمين صندوق القاهرة الجديدة، الجندى المجهول، و طارق خيري، عطا بلا حدود، وعبد السميع شعيب، عضو مجلس  القاهرة الجديدة، الخدوم، ومحمود زكي، عضو مجلس القاهرة الجديدة، الشهامة» .

 

وآثارت التهنئة حفيظة مئات المحامين، حيث علق بعضهم على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث أكدوا أن توزيع تلك الألقاب تضر بالنقيب العام وأعضاء المجلس، وأنها أفعال غير مسئولة.

 

وعلق محمد صادق، المحامي، قائلا: « هما بيلموا نقوط ولا ايه، تحس إنك معزوم في تنجيد»، بينما قال أحمد سامح السيد ساخرا: «تستاهل طيارة لأ طيارة شوية عليك»، فيما قال شاكر زهران: «وهو هو السلام، علشان كبيرنا وإبن كبيرنا وصحبته، 200شمعة منورة» .

 

فيما، تسائل وليد عبد الفتاح المحامى، متهكماَ عن الألقاب التي لا تزال غائبة عن القائمة مثل «الكاتب المصري القديم، و جالس القرفصاء، والفلاح الفصيح»، بينما قالت أمير أبو عيده، أنه على الرغم من كونى لا أمارس المهنة إلا أنني أرى أنه لا يليق بالمحامين أن يلقبوا أنفسهم بهذه اﻷلقاب، وردد قائلة: « فهم من وجهة نظري أكبر وأجل من هذه اﻷوصاف التي يصفون بها أنفسهم » .  


عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى