اقتحام منزل محامٍ بالإسكندرية رفض التنازل عن تيران وصنافير - محاماة نيوز

اقتحام منزل محامٍ بالإسكندرية رفض التنازل عن تيران وصنافير

الزيارات : 5798  زائر بتاريخ : 21:02:07 15-06-2017

 

شنت قوات الأمن اليوم الخميس، مداهمات لمنازل 20 من الشباب الذين خرجوا لإعلان رفضهم لاتفاقية التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير في 7 محافظات، وألقت القبض على 15 شخصا واقتحمت منزل المحامي محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية.

 

وقال المحامي عمرو إمام، إن الأمن ألقى القبض على محمد حكيم عضو حزب العيش والحرية بالفيوم، وإسلام مرعي عضو المصري الديمقراطي، ومحمد اللبودي بالشرقية، ومحمد عبد الرحمن.

 

وأضاف إمام ، كما اقتحموا منزل المحامي محمد رمضان في الاسكندرية، ولكنه لم يكن متواجدا ، كما قاموا باقتحام منازل محمد ريغو وحسام السعدني أعضاء تيار الكرامة ولكن لم يتم القبض عليهما لعدم تواجدهما بمنازلهم .

 

كما اقتحمت قوات الأمن بمركز شرطة مدينة الرياض، بمحافظة كفر الشيخ منزل الدكتور سامح حسنين القيادى وعضو الهيئة العليا لحزب تيار الكرامة ولم تجده في المنزل .

 

ومن جانبه أعلن حزب الدستور، إنه تم إلقاء القبض على عضوين بالحزب هما محمود عاطف الملواني بطنطا، وأسامة سانتوس بالإسماعيلية من الشارع . كما اقتحم الأمن منزل عضو التيار الشعبي بحلوان خالد محمود، ولكن لم تنجح بالقبض عليه لعدم تواجده بالمنزل .

وفي بورسعيد، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عضو ٦ أبريل إسراء فهيد.

 

وفي الأقصر تم القبض على علاء عبد الهادي وإسلام طارق وأحمد حجازي من منازلهم، كما قاموا بالاستيلاء على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وبسؤال المحامين عنهم بقسم الأقصر قيل لهم أن الشباب محتجز بأمن الدولة.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى