الرئيسية اخبار “مرأة المحامين” تحتفل بالأولى على الثانوية العامة

“مرأة المحامين” تحتفل بالأولى على الثانوية العامة

15
0

احتفلت لجنة المرأة بالنقابة العامة للمحامين، برئاسة مقررتها فاطمة الزهراء غنيم، بالطالبة عهد، ابنة الراحل مصطفى الشرقاوي المحامي بالغربية، وذلك على هامش حضورها للتكريم من قبل رجائي عطية نقيب المحامين، لحصولها على المركز الأول في الثانوية العامة علمي رياضة، بحضور أعضاء مجلس النقابة العامة وعدد من نقباء الفرعيات، وكوكبة من كبار المحامين.

وأعربت الطالبة عهد، عن سعادتها بهذا التكريم، وإنه شرف لها التكريم من نقيب المحامين رجائي عطية.

وقالت فاطمة الزهراء غنيم، إننا سعداء بالطالبة عهد كونها ابنة محام زميل، وأنها استطاعت التفوق على الكثير من الطلبة، في عام صعب، فليس من السهل تحقيق التفوق في مثل هذه الظروف، موجهة الشكر لوالدتها على مجهودها الكبير الذي بذلته مع عهد لتكون من أوائل الجمهورية في الثانوية العامة.

ومن جانبها قالت والدة عهد نسرين حسن إنها كانت من المتفوقين دوما، وكانت تتوقع أن تحصل ابنتها على مركز في ترتيب العشرة الأوائل، ولكنها لم تكن تتوقع أن تكون الأولى.

وتابعت: كنا بنسمع المؤتمر، وأول ما عرفنا كانت فرحة وضحك وعياط، وهي من زمان ونفسها تدخل كلية هندسة، والامتحان كله كان مختلف عن زمان، فيه أفكار جديدة مش نمطي زي زمان والأسئلة كلها كانت جديدة على الطلبة.

وسبق أن وجهت نسرين حسن زوجة الأستاذ الرحل مصطفى الشرقاوي المحامي، ووالدة الطالبة عهد الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة علمي رياضة، الشكر للأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، على تهنئته لنجلتها، مؤكدة إنها لم تكن تتوقع كل هذا الاهتمام والتقدير والمفاجآت.

وأكدت والدة الطالبة أن هناك عشرات الحسابات على السوشيالِ ميديا، انتحلت اسم عهد وتكتب تصريحات باسمها للمزايدة، مشددة على عدم الالتفات لها وعدم الأخذ بأي كلمات أو غيره.

ووجهت والدة الطالبة عهد، رسالة لنقيب المحامين عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيها: «شكرا للأب الحنون نقيب المحامين على تواصله المثمر معنا شكرا لحرصك على سعادة ابنتكم عهد ممتنة جدا لحضرتك ولطاقم مكتبك المحترم حقيقة لم أكن أتوقع كل هذا الاهتمام والتقدير والمفاجآت المبهجة ولا عزاء لكل من حاول النيل منكم أو تصيد وفبرك لتحقيق مصلحة شخصية كنا ومازلنا مقدرين جميل صنيعكم».

وسبق أن أرسل رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، برقية تهنئة للطالبة عهد مصطفى الشرقاوي، ابنة الأستاذ الراحل مصطفى الشرقاوي المحامي، وذلك لتفوقها وحصولها  على المركز الأول في الثانوية العامة علمي رياضة، مانحًا إياها جائزة مالية أبوية قدرها 20 ألف جنيه، ومتعهدا بالتكفل بمصاريفها الدراسية.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا