الرئيسية النقابة محامي يتعرض وزوجته للتهديد.. وسرقة ملفات من مكتبه || القصة الكاملة

محامي يتعرض وزوجته للتهديد.. وسرقة ملفات من مكتبه || القصة الكاملة

123
0
محامي - محامى - المحامي – المحامى

روى المحامي أحمد محمود تفاصيل تعرضه للتهديد أثناء ممارسة عمله عمله بإحدى شركات قطاع الأعمال.

وقال”محمود” في شكواه: “أنا محامى إداره قانونيه بإحدى شركات قطاع الأعمال اتحدث معكم لوجود تهديد بقطع مصدر رزقى والرزق بيد الله وحده.. بتعرض لتهديدات عنيفه وذلك لتسيير الأعمال القانونيه المحاله الينا لتحقيق مصالح شخصيه غير مشروعه وعند رفضى لذلك اتعرض للتنكيل والاتهام دوما من قبل مديرينى الثلاثه مما يضر بى حتى وصل الأمر لسرقه بعض الملفات من مكتبى بالشركه لتورطهم”.

وأضاف: “عند تقديمى بشكوى رسميه للتفتيش الفنى بوزارة العدل بمجمل المخالفات القانونيه الكفيله بحبسهم وجدت أن المستشار المنوط بالتحقيق يتصل بى عن طريق الهاتف ومعرفه كافه الشكوى وحصرها فى موضوع واحد فقط دون التطرق بباقى الشكوى علما أنه لم يتم استدعائي عن طريق إخطار رسمى كما هو متبع بل اكتفى بالهاتف فقط وعند طلبى من مديرى مأموريه رسميه طبقا الاستدعاء تم الرد باتصال المستشار بهم وتم التأجيل اسبوع كامل تفاجىت باتصال المستشار بزوجتى لأنها موظفه بنفس الشركه لكن لاتتبع التفتيش نهائيا كنوع من أنواع التهديد”.

وتابع: “حاليا تم رفض حصولى على اى مأموريه من قبل مديرينى للإدلاء بأقوالى الا بعد التوقيع على مذكرات تورطنى ورفضت، وحاليا يتم أخذ أقوالهم بالتحقيق دون اقوالى مع العلم انى قدمت طلب رد للمستشار وعلمت بعد الأخذ به وان التحقيق مازال جارى وتم إيقاف الراتب الخاص بى.. ارجو المساعدة”.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا