الرئيسية اخبار “محامين المنيا” تكرم الأولى بـ المسابقة الدولية للقرآن الكريم

“محامين المنيا” تكرم الأولى بـ المسابقة الدولية للقرآن الكريم

10
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

كرمت نقابة المحامين بالمنيا بحضور علاء حسن نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابه الفرعيه بالمحافظة ومحمد الكسار عضو مجلس النقابه العامه لمحامين مصر المحامية مروة ابراهيم الشهيرة ” بمروة العربي” ابنة قرية أطسا بمركز سمالوط والفائزة بالمركز الأول في المسابقة العالمية للقرآن الكريم التي نظمتها الهيئة الأوروبية للشئون الإسلامية بكندا في فرع التلاوات العشر للقرآن الكريم بمشاركة 77 دولة.

وحرصت نقابة المحامين بالمنيا على مشاركة المتسابقه فرحتها بتلك المناسبة الغالية حيث قامت بتكريمها لفوزها بعالمية القرآن الكريم للعام الحالي.

ووجه أعضاء مجلس النقابه للمتسابقه أسمى التهاني والتبريكات متمنين لها دوام التقدم والرقي بحياتها العملية ومداومة حفظ كتاب الله كي تنعم بالسعادة الحقيقية في الدارين ” الدنيا والأخرة “

حصلت المتسابقه ” مروة العربي” على نسبة نجاح 100 % في الأسئلة النظرية و97 % في الأسئلة الشفوية، متقدمة على المتسابق السعودي حمد بن راشد بن طلال الذي جاء في المركز الثاني، والمغربية سبلبنا مجيد مهدي التي جاءت في المركز الثالث.

وقالت المتسابقه مروة إبراهيم الشهيرة ” بمروة العربي ” أنها تخرجت من كلية الشريعة والقانون ومداومة حفظ القرآن الكريم.

وأضافت أنها تحمل كتاب الله من صغرها وكان جدها يفتح كتابا فى القرية وبدأت معه الحفظ وهي في سن ال 5 سنوات، وأتمت حفظ القرآن الكريم كاملا.

وأوضحت أنها من أبناء قرية أطسا التي تتميز بانتشار كتاتيب تحفيظ القرآن الكريم وتخريج عدد كبير من حفظة القرآن الكريم والأئمة والدعاة المنتشرين في أنحاء مصر وعدد من الدول العربية.

المنطقة الأزهرية بالمنيا قامت بتكريم المحامية مروة العربي خلال الفترة الماضية في احتفالية كبيرة تليق بانجازها.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا