الرئيسية اخبار مجلس “محامين سوهاج” يرفض تنحى النقيب

مجلس “محامين سوهاج” يرفض تنحى النقيب

29
0
نقابة المحامين – نقابه المحامين - المحامين

عقد مجلس نقابة المحامين بسوهاج اجتماعا، برئاسة يسري القاضي وكيل النقابة، لبحث استقالة النقيب عادل أبوالشباب، وعدد من الملفات التي تخص الجمعية العمومية.

وأكد المجلس، رفض البيان الصادر من النقيب ورفض العبارات التي مست المجلس ورفض تنحي النقيب والتمسك بوحدة المجلس نقيبا وأعضاء.

كما قرر مجلس النقابة، عقد اجتماعاته بصفة دورية وطرح جدول اجتماعاته على الحضور، وكذلك مناقشة امر التعاقد مع المستشفيات وأوصى المجلس بضرورة توسيع التعاقد مع المستشفيات واليدليات تحقيقا لرغبة الجمعية العمومية.

وفي وقت سابق، أعلن عادل أبوالشباب، نقيب المحامين في سوهاج، استقالته من منصبه وتفويض وكيل النقابة في كل اختصاصاته التي كفلها قانون المحاماة.

وقال أبوالشباب في بيان لأعضاء الجمعية العمومية لنقابة المحامين بسوهاج: “نظرا لما يحدث بنقابة المحامين بسوهاج من محاولات خبيثة تحملتها طيلة خمسة أشهر من بعض الأعضاء بالمجلس علاوة على بعض الزملاء المنتمين لهم بإيعاذ منهم من محاولات النيل من شخصي بوصفي نقيبًا للمحامين بسوهاج وبعض ممن لم يوفق في الانتخابات السابقة مستخدمين كل الأساليب حتى وسائل التواصل الاجتماعي مما أساء لنقابتنا وتعطيل مسيرة العمل الجاد بالنقابة الفرعية، وذلك لعدم رضاهم عن اختياركم لي والبغضاء التي بقلوبهم فقد فوضت السيد وكيل النقابة الأستاذ أحمد أبوحساب في كل اختصاصاتي التي كفلها قانون المحاماة وذلك حرصاً على تسيير الأمور بالنقابة الفرعية”.

واختتم: “أرجو اعتباري في إجازة طويلة ابتداء من اليوم وسأكون تحت أمر الزملاء المحامين كما عهدتموني خادماً لكم”.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا