الرئيسية اخبار لحظة بلحظة.. انتخابات نقابة المحامين بقنا

لحظة بلحظة.. انتخابات نقابة المحامين بقنا

33
0
انتخابات - إنتخابات - الانتخابات - الإنتخابات - تصويت

تلقت اللجنة المشرفة على انتخابات مقعد نقيب المحامين بمحافظة قنا، أوراق مرشح واحد فقط هو علاء أبوزيد، والذى استكمل كافة الأوراق المطلوبة، بينما قام خمسة آخرين بسحب استمارات الترشح على أن تستكمل الإجراءات قبل إغلاق باب الترشح يوم الاثنين المقبل.

كانت اللجنة المشرفة على الانتخابات، قد أعلنت الجدول الزمنى لإجراء الانتخابات، حيث تم فتح باب تلقى طلبات الترشح اعتبارًا من اليوم السبت وحتى يوم الاثنين المقبل، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، عدا اليوم الأخير حتى الساعة الخامسة مساء.

وتعلن الكشوف الأولية للمرشحين وفحص الطلبات يوم الأربعاء الموافق الثانى من يونيو ٢٠٢١ ، ويتم تلقى الطعون والتظلمات والتنازلات من يوم الجمعة ٤ يونيو حتى الأحد ٦ يونيو، ويتم الفصل فى الطعون والتظلمات وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين يوم الأربعاء الموافق ٩ يونيو، وتجرى الانتخابات على مقعد نقيب المحامين بقنا يوم الخميس الموافق ٨ من يوليو ٢٠٢١، وفى حالة الإعادة فتجرى يوم الخميس الموافق ١٥ من يوليو .

يذكر أنه تم إعلان فوز فتحي صويني نقيبا للمحامين بقنا فى ٨ من فبراير الماضي عقب منافسة قوية مع ٤ مرشحين، وتعرض عقب ذلك لوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات إلى أن فاضت روحه إلى بارئها فى ١٥ من مارس الماضي .. لتعلن النقابة العامة للمحامين فيما بعد خلو مقعد نقيب المحامين بقنا.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا