الرئيسية اخبار كشف غموض سقوط محامي من الطابق السابع

كشف غموض سقوط محامي من الطابق السابع

19
0
جثة - جثه - قتل - اطلاق نار - إطلاق نار – رصاص - القتل

صرحت نيابة باب شرقي في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بدفن جثة محامٍ، يدعى “م.ع.م”، 55 عامًا، بعد أن لقي مصرعه، أثر سقوطه من بلكون شقته السكنية، الكائنة في الطابق السابع، داخل العقار محل سكنه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأقوال شهود العيان.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، وشرطة النجدة، يفيد مصرع شخص، متأثرًا بإصابته بنزيف وكسور، أثر سقوطه من شرفة الشقة، محل سكنه، على العقار المجاور، الكائن في شارع التوحيد، منطقة الحضرة، وسط الإسكندرية.

وبانتقال الشرطة، إلى موقع البلاغ، وفحصه، تبين أنه أثناء تنفيذ القرار الصادر في الدعوى رقم 7 لسنة 2014 “مدني – جزئي” باب شرقي، ومحضر التمكين المُحرر من قِبَل المدعوة “إ.س.م” ضده باستلام الشقة محل الواقعة، وعند علمه بالقرار، وضع بعض المنقولات خلف الباب، وتوجه إلى البلكون، وصعد إلى سوره، فاختل توازنه، وسقط على سطح العقار المجاور، ليفارق الحياة في الحال.

تم نقل الجثة بسيارة الإسعاف إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة حمل رقم 8613 لسنة 2021 قسم شرطة باب شرقي، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا