الرئيسية النقابة قافلة طبية مجانية لمحامي الدقهلية وأسرهم

قافلة طبية مجانية لمحامي الدقهلية وأسرهم

6
0
أطباء - طب - قلب - اطباء

أعلنت لجنة الخدمات النقابية، بنقابة محامي جنوب الدقهلية، عن إقامة قافلة طبية مجانية للمحامين أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم، وتشمل القافلة جميع التخصصات الطبية، وذلك يوم الجمعة الموافق 26/11/2021، من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، بنادي المحامين بطلخا.

يذكر أن لجنة إنشاء أكاديمية المحاماة والدراسات القانونية، عقدت اجتمعها الثاني، برئاسة يحيى التوني، وكيل مجلس النقابة العامة، وذلك بناء على دعوة نقيب المحامين، رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب.
حضر الاجتماع من أمانة اللجنة أبوبكر ضوة، أمين عام مساعد النقابة العامة، ومن الأعضاء صلاح سليمان، محمد الكسار، فاطمة الزهراء غنيم، محمد نجيب، محمد راضي مسعود، ماجد حنا، أعضاء المجلس، كما حضر محب المكاوي وكيل مجلس النقابة.

وفي كلمته بافتتاح الجلسة، قال يحيى التوني، إنه تم خلال الاجتماع الأول تسجيل آراء الأعضاء، ويأتي هذا الاجتماع لاستكمال الآراء حتى تستطيع نقابة المحامين أن تخطو إلى الأمام من أجل إنشاء الأكاديمية الهام.
وبعد فتح باب المشاركة للأعضاء، اقترحت فاطمة الزهراء غنيم، أن تكون الدراسة في أكاديمة المحاماة «أونلاين» لبعد المسافات بالنسبة لمحامي المحافظات المطالبون بالالتحاق للدراسة في الأكاديمية وهم من أسوان إلى مرسى مطروح، ولفتت إلى استحالة أن يجتمع عدد يقارب 25 ألف محام في مكان واحد.

كما اقترحت «غنيم» أن يكون هناك نوع من تقسيم المراحل التعليمية لتكون على أربع مراحل؛ اثنتين للوجه البحري وأخرتين للوجه القبلي، لتوفير الوقت والمسافة وتحديد ساعات الدراسة.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا