الرئيسية النقابة “علام” يعلن تضامنه مع محاميي منوف

“علام” يعلن تضامنه مع محاميي منوف

79
0

اتهم المحامي علاء علام، عضو مجلس نقابة المحامين في المنوفية، محمد شماته، باستغلال صفته النقابية ضد الزميل علاء بقله، وذلك من خلال الإساءة وتوجيه اتهامات له في غير محلها.

وقال “علام”: “صمت كثيرًا حيال عدة أمور منذ انتخاب مجلس نقابة المحامين بالمنوفية الجديد وذلك لعدة أسباب، في مقدمتها احترام العلاقات الممتدة مع النقيب الفرعي و أغلب أعضاء مجلس النقابة الحالي، مانحًا الفرصة للانسجام و التفاهم بين المجلس نقيبًا و أعضاء خاصة، وعدد لا بأس به من الأعضاء هذه أول دورة نقابية لهم”.

وأضاف: “فضلت الصمت حتى لا يفهم الأمر مكايدة و مضاربة في مجلسنا الجديد الذي أكن لهم كل تقدير علي المستوي الشخصي
و لكن المواقف وحدها توضح انتماءات الرجال و ولاءاتهم و مبادئهم، ولا أستطيع الصمت حيال ما حدث من تجاوز من عضو المجلس الفرعي محمد شماته ضد الزميل المحترم علاء بقله من إساءة و اتهامات و استغلال للصفة النقابية في غير محلها، و انقلابًا عكسيًا على موجبات تلك الصفة”.

وتابع: ” ما حدث أرفضه تمامًا ولا أقبله، وبصفتي عضو الجمعية العمومية لمحامي السادات أبرأ من هذا الفعل، وأعلن تضامني ودعمي الكامل لأصحاب الحق رجال منوف في موقفهم، وأطالب الزملاء مجلس نقابة المحامين بالمنوفية نقيبًا و أعضاء باتخاذ موقف واضح و اعلان موقفهم من هذه الفعلة”.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا