الرئيسية اخبار “عطية”: تم إبلاغي بأزمة “كفر الدوار” في وقت متأخر

“عطية”: تم إبلاغي بأزمة “كفر الدوار” في وقت متأخر

26
0
رجائي عطية - نقيب المحامين

أكد رجائي عطية، نقيب المحامين، إنه لم يخطر بموضوع أزمة محامي كفر الدوار بمحافظة البحيرة، سواء من النقيب الفرعي، أو من أحد من الأعضاء حتى علم بالأمر فجر الجمعة من علاء النحاس، نقيب محامى البحيرة.

وأشار نقيب المحامين إلى أنه فور علمه بالأمر بدأ في تنفيذ العديد من الإجراءات والتحركات من أجل وضع حلول عاجلة لتهدئة الأوضاع بين جميع الأطراف.

وكانت نقابة محامين شمال البحيرة، قد أصدرت بيانها النهائي حول ازمة محامي كفر الدوار، حيث أعلنت إنتهاء الأزمة بشكل ودي بين جميع الأطراف.

وقالت النقابة الفرعية في بيانها: “جرى اجتماع رسمي ما بين ممثلي المحامين ( نقيب شمال البحيرة عبد المنعم عوده _ يحي التوني وكيل النقابة العامة _ سيد عبد العزيز ممثل لمحامي كفر الدوار ) مع المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الاول لاستئناف الاسكندرية، وتناول الطرفان في جو ودي بحث المشكلة الدائرة ما بين المحامين و نيابة مركز كفر الدوار على مدار اربعة ايام وأكد فيها الطرفين التقدير المتبادل مابين نقابة المحامين و النيابة العامة و ان العتاب لا يفسد لجو الود قضية”.

وأضاف البيان: “أكد وفد النقابة أن ما نشر على بعض القنوات الفضائية المعادية منسوبا لعدد من المحامين قد تم تحريفة و اجتزائه عن مضمونه لاغراض سياسية لا يقبلها المحامين و انهم لا يقبلون ان يستخدموا كآداه للكيد السياسي ضد الدولة المصرية”.

وتابع البيان: “انتهى الاجتماع لحفظ الشكويين المتقابلين ما بين المحامين و نيابة كفر الدوار الجزئية و ما دار بينهما من تفرعات و واقعات على هامش المشكلة الاساسية، وقرر نقيب شمال البحيرة انهاء العمل بقرار تعليق العمل امام دوائر محكمة كفر الدوار”.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا