الرئيسية النقابة “عاشور”: أسرة رجائي عطية ترفض حضوري العزاء.. ولا مجال لـ”المهاترات”

“عاشور”: أسرة رجائي عطية ترفض حضوري العزاء.. ولا مجال لـ”المهاترات”

334
0
سامح عاشور

أصدر سامح عاشور، نقيب المحامين السابق، عضو مجلس الشيوخ بيانا أوضح فيه عدد من الأمور المتعلقة بشأن عدم حضوره عزاء الراحل رجائي عطية نقيب المحامين.

وقال سامح عاشور، إنه منذ وفاة النقيب رجائى عطية، وتحديد موعد ومكان العزاء، وقرر حضور عزاء المحامين الذين تقيمه النقابة وأسرته لمشاركة المحامين في هذا الحدث الجلل.

وأضاف سامح عاشور، أنه فوجئ في الساعات المتأخرة من مساء الأحد، أن هناك إصرار من بعض أعضاء مجلس النقابة بالتعاون مع أسرة النقيب الراحل على تنظيم احتجاج على حضوره وتصدير مشهد سلبى في حالة حضوره، قد يؤثر على الشكل العام للمحامين والعزاء، متابعًا:”التعبير الدقيق الذى أبدته الأسرة علي أن أحترمه لأن كل الأسباب التي كانت بيننا تبدو شخصية وهي شخصية لديهم إلا أنني أمام هذا الإصرار قررت عدم الحضور حرصا على الشكل العام للمحاماة، ومشاعر أسرة الفقيد.

وأوضح “عاشور”، أن اعتذاره جاء ايمانا منه بأن المحامين سوف يقدرون بشكل واعى سبب هذا الاعتذار وأنه ليس نقوصًا ولا تراجعًا، ولا تعالى على أداء هذا الواجب فهو واجب على الجميع فهو عزاء للمحامين جميعا.

وأنهى سامح عاشور بيانه قائلًا: “كل الشكر والتقدير على من حضر حضر هذا العزاء ولن احضر ولن اشارك فى السرادق احتراما لحضراتكم ولقدركم واحتراما لهيبة المحاماة والمحامين وتقديرا لرغبة أسرة الفقيد وتقديرا لرغبة الذين يريدون أن يؤججوا الصراع أو يلهبوا النار في أوقات لا يجوز فيها أن تثار مثل هذه المهاترات، أتمنى ان يخرج العزاء يليق بشكل يليق بقيمة وقامة المحامين”.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا