الرئيسية النقابة شاب يطعن أمه حتى الموت.. التفاصيل!

شاب يطعن أمه حتى الموت.. التفاصيل!

11
0
قتل - اطلاق نار - إطلاق نار – رصاص - القتل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى بالقليوبية، آخر ما كتبه الشاب المتهم بقتل والدته لرفضها مساعدته ومنحه شقة بأحد المنازل التي تمتلكها ليتزوج بها، ليقوم بقتلها بدم بارد ويفر هاربا من موقع الجريمة، لتتمكن قوات الأمن والمباحث بالقليوبية من ملاحقته بعد ساعات من وقوع الجريمة ويتم ضبطه.

وكانت آخر كتابات الشاب المتهم بقتل والدته في القليوبية، “سلام يا اللى كنت بحبكم.. ادعولى أخرج بالسلامة.. داخل السجن على حق وربنا يقف معايا”، وفى تدوينة أخرى له قبل ضبطه بلحظات كتب: “دموعى مغرقة عنيا ادعولى إنى أطلع بالسلامة وربنا يسترها معايا، سلام يا دنيا وأشوف دنيا تانية حلوة”، لتنهال التعليقات على تلك التدوينات، وكانت أبرز الردود عليه “وماذا ستقول لربك حينما ينادى عليك ويقول لك تعال يا قاتل أمك”.

وكشفت المعاينة الأولية لجثمان المجني عليها، أنها تلقت طعنتين بالصدر باستخدام سلاح أبيض “سكين”، ما أدى إلى وفاتها في الحال.

كما أوضحت التحقيقات، أن المجنى عليها لديها ولدان وبنت، ومنفصلة عن زوجها منذ فترة وتعيش برفقة ولديها، والمتهم أنهى الخدمة العسكرية ويريد الزواج في إحدى الشقق السكنية التي تمتلكها والدته بسبب غلاء المعيشة، ونشبت مشادة بينهما فاستشاط غضبا وطعنها باستخدام سكين فأرداها قتيلة في الحال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط “م ص س”، 22 سنة، عاطل، لاتهامه بقتل والدته بعد تسديد عدد من الطعنات بمناطق متفرقة يجسدها بقرية برقطا دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وجرى عرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وعاينت نيابة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، موقع مقتل ربة منزل علي يد نجلها بقرية برقطا دائرة المركز، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط المتهم الهارب وتقديمه للعدالة، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي.

وكانت قد شهدت قرية برقطا دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، مقتل ربة منزل علي يد نجلها، باستخدام سلاح أبيض “سكين”، وفر هاربا من مكان الواقعة، جرى نقل الجثة لمستشفي كفر شكر المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، بورود بلاغ من عمليات النجدة بقيام عاطل بقتل والدته باستخدام سلاح أبيض “سكين” بمنطقة برقطا دائرة المركز.

علي الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة “ف ع أ ب”، ربة منزل، 47 سنة، إثر إصابتها بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليها “م ص س”، 22 سنة، بسبب عدم قيام المجني عليها مساعدته في مصروفات الزواج، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة ضبط المتهم.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا