الرئيسية اخبار سرقت الشقة بعد تنظيفها.. تفاصيل مُثيرة فى إحالة ربة منزل للجنايات

سرقت الشقة بعد تنظيفها.. تفاصيل مُثيرة فى إحالة ربة منزل للجنايات

48
0
محكمة - محكمه – قضاء – قانون – القانون – قوانين - القوانين

تفاصيل مُثيرة كشفتها تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، بعد إحالة ربة منزل لمحكمة الجنايات بتهمة سرقة شقة سكنية بالتجمع الخامس، وكشفت التحقيقات أن المتهمة خادمة، وقامت بسرقة 1000 دولار و45 ألف جنيه من داخل شقة تتردد عليها لتنظيفها بالتجمع الخامس.

واعترفت المتهمة خلال التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة بصحة الواقعة وارتكابها لها، من جانبه أقر المجنى عليه بأنه فوجئ باختفاء المبلغ المالى فور انتهائها من عملها وخروجها من المنزل، كما أرشدت المتهمة عن المسروقات.

كانت بداية الواقعة بورود بلاغ لقسم شرطة التجمع الخامس من مواطن يفيد بقيام خادمة بسرقة مبلغ مالي من شقته، وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمة واقتيادها لقسم الشرطة، وحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

وتنص المادة 318 من قانون العقوبات على معاقبة من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التي لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

الحكم بالحبس فى جرائم السرقة أو الشروع فيها يكون مشمولا بالنفاذ فورا ولو مع حصول استئنافه.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا